رئيس التحرير: طلعت علوي

أحدث تقنيات التبريد العالمية تجد طريقها إلى المعرض الدولي السعودي للتبريد والطاقة

الأربعاء | 02/12/2015 - 03:16 مساءاً
أحدث تقنيات التبريد العالمية تجد طريقها إلى المعرض الدولي السعودي للتبريد والطاقة

شاركت كلٌ من شركتي إيمرسون كلايمت تكنولوجيز الشرق الأوسط وأفريقيا، وهاشم حسونة وأولاده للتجارة والتبريد في المعرض الدولي السعودي للتبريد والطاقة ومعالجة المياه من خلال منصة واحدة ضمت أحدت المبتكرات التكنولوجية على مستوى العالم في مجال التبريد. ويعد المعرض من المنصات العالمية البارزة على صعيد التبريد والطاقة المتجددة، والذي انعقدت فعالياتهفي مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض الدوليةفي الفترة ما بين30 نوفمبر ولغاية 2 ديسمبر 2015.

وعلى مدار 3 أيام عرضت كل من الشركتين آخر ما توصلت إليه الصناعة العالمية في مجال التبريد، حيث قامت إيمرسون بعرض مجموعة من المنتجات الحديثة والتي تطلقها للمرة الأولى رسمياً مثل: جهاز التبريد متتعدد الضواغط  "ملتي كومبريسور راك"، من كوبلاند، ضواغط كوبلاند سكرول، إلى جانب أنظمة التحكم والمراقبة التي تتميز بدقتها العالية.

بدوره، قال السيد جاياكومار كيه، نائب الرئيس، المدير العام لفرع إيمرسون كلايمت تكنولوجيز الشرق الأوسط وأفريقيا في السعودية: "لقد كانت مفاهيم الابتكار والإبداع ذات القيمة المضافة للعملاء هي الهاجس وراء قرارنا المشاركة في المعرضالدولي السعودي للتبريد والطاقة ومعالجة المياهمع شركائنا الاستراتيجين شركة هاشم حسونة وأولاده تحت مظلة واحدة. وأعتقد جازماً أن التكنولوجيا التي شاركنا فيها بالمعرض لهذا العام شكلت نقلة نوعية على صعيد حلول التبريد والطاقة، فجهاز التبريد متتعدد الضواغط "ملتي كومبريسور راك" يتميز بأداء استثنائي ومزايا صناعية متقدمة ذات تكنولوجيا فريدة. ونحن على ثقة أن هذا الجهاز سيوفر حلا لتحديات عدة تواجه المقاولين والمستخدمين على حدٍ سواء".

تجدر الإشارة إلى أن السوق السعودية تعد الأكبر في المنطقة في مجال التبريد، مع توقعات عالية جداً للقطاع نظراً للمشاريع العملاقة التي جرى إطلاقها مؤخراً في المملكة، وبالتالي ارتفاع الخط البياني للطلب بشقيه الكمي والنوعي تلبيةً للقطاعين الصناعي والتجاري.

بدوره، أكد هاشم حسونة، المدير الإداري لشركة هاشم حسونة وأولاده للتجارة والتبريد أن: "الشراكة طويلة الأمد بين إيمرسون كلايمت تكنولوجيز وشركته أسهمت في توفير أحدث تقنيات التبريد العالمية في المملكةخلال العشر سنوات الماضية. ولفت إلى أن الخبرة العريقة التي تتمتع بها إيمرسون في تكنولوجيات التبريد والمعرفة العميقة بالسوق المحلية وحجم العمليات التشغيلية في جميع أنحاء المملكة، شكلت معاً مصدر قوة الشركتين ونجاحهما في تقديم الحلول الأمثل التي تناسب متطلبات السوق".

يُذكر أن كلاً من إيمرسون كلايمت تكنولوجيز وهاشم حسونة قد عرضت منتجاتهما وحلولهما التقنية ضمن جناح ب-40 في مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض الدولية.

بيان صحفي

التعليـــقات