رئيس التحرير: طلعت علوي

"الإسلامي الفلسطيني" يرعى تكريم المتفوقين في بولتيكنك فلسطين

الأربعاء | 02/12/2015 - 12:32 مساءاً
"الإسلامي الفلسطيني" يرعى تكريم المتفوقين في بولتيكنك فلسطين

قدم البنك الإسلامي الفلسطيني رعايته لحفل تكريم الطلبة المتفوقين في جامعة بوليتكنك فلسطين في الخليل.

وجرى حفل التكريم بحضور مدير فرع البنك الإسلامي الفلسطيني في راس الجورة السيد نزار بالي ورئيس مجلس رابطة الجامعيين "رئيس مجلس أمناء جامعة بوليتكنك فلسطين"عطوفة الأستاذ أحمد سعيد بيوض التميمي، وأعضاء مجلس الأمناء، ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عماد الخطيب،  ونواب الرئيس وعمداء الكليات ولفيف من هيئتي الجامعة الأكاديمية والإدارية، وذوي الطلبة.

من جهته بارك السيد نزار بالي للمتفوقين نجاحهم ودعاهم للمحافظة على التميز والاستمرار في تطوير أنفسهم، مؤكدا وقوف البنك الدائم إلى جانب العلم وطلبته، معتبراً أن حصول البنك على جائزة "أفضل بنك تجزئة اسلامي في بلاد الشام للعام 2015" خطوة مهمة على طريق تميّز البنك في الخدمات المصرفية، لا سيما وأنها تأتي من مؤسسة كبيرة مثل CPI Financial، مشيراً إلى أن ذلك من شأنه تعزيز ثقة المتعاملين داخل الوطن وخارجه في المصرفية الفلسطينية والإسلامية منها على وجه الخصوص.

وأكد بالي على متانة العلاقة التي تجمع البنك مع الجامعة مشيرا إلى جائزة "البنك الإسلامي للبحث العلمي" التي أطلقها البنك بالتعاون مع الجامعة العام الماضي وما لها من اثر كبير على تطور البحث العلمي بما يخدم أهداف وتطلعات المجتمع.
من جهته أشاد عطوفة الأستاذ أحمد التميمي بمستوى تقدم طلبة الجامعة على الصعيد المحلي والدولي والاختراعات المُتميّزة والإمكانيات التي تقدمها الجامعة في سوق العمل الميداني.

وأكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عماد الخطيب، إطلاق الجامعة العديد من برامج الدراسات العليا بالاشتراك مع  الجامعات الفلسطينية بهدف تطوير البحث العلمي، كما بارك حصول  البنك الإسلامي الفلسطيني على جائزة أفضل بنك تجزئة إسلامي في بلاد الشام عن العام 2015.

وأشار عميد شؤون الطلبة الدكتور شحادة الرجبي أنّ هذا الحفل يأتي تتويجاً لعطاء الطلبة المتفوقين نظير ما قدموه من جهود ومثابرة مهنئاً الطلبة وأولياء أمورهم بهذا التفوق.

وتخلل الحفل فقرات غنائية وشعرية، ودبكة شعبية، وتم تكريم الطلبة المتفوقين وتوزيع الجوائز عليهم.

بيان صحفي

التعليـــقات