رئيس التحرير: طلعت علوي

شركة ربحي الحجة تبرم عدة اتفاقيات مع شركات تركية في مجال البناء والتشطيب

السبت | 07/11/2015 - 02:54 مساءاً
شركة ربحي الحجة تبرم عدة اتفاقيات مع شركات تركية في مجال البناء والتشطيب

تركيا - أبرم رجل الأعمال الفلسطيني ورئيس مجلس ادارة شركة ربحي الحجة للعقار والاستثمار السيد ربحي الحجة عدة اتفاقيات مع شركات تركية ودولية متخصصة بالمجال العقاري تتعلق باستيراد مواد التشطيب لتجهيز الشقق السكنية في المشاريع المنتشرة على انحاء مدينتي رام الله والبيرة.


جاء ذلك خلال مشاركة وفد من الشركة في معرض عقارات 2015، والذي يعد من أكبر المعارض المتخصصة بالعقارات والاستثمارات في تركيا، ويشارك فيه عدد كبير من العاملين في قطاع التنمية والتمويل وتنفيذ المشاريع والتسويق إلى التشغيل والاستفادة من العقارات، ويتيح فرصة هامة للمشاركين لإنشاء روابط عمل جديدة في القطاع على المستوى الدولي والإقليمي.

من جانبه قال السيد ربحي الحجة ان توقيع هذه الاتفاقيات جاءت  استكمالا لنهج التطوير الذي تبنّته الشركة منذ تأسيس الشركة في عام 2002  لتحقيق افضل مستويات الجودة والتنوع في عالم تشطيب الاسكانات التي ترضي جميع الاذواق وتلبي جميع الاحتياجات وإدخالها في المشاريع الإسكانية .


وأضاف الحجة أن حجم الاقبال الكبير والمتزايد على مشاريعنا الاسكانية هو عنوان ثقة المواطنين النابع من مصداقية الشركة ومهنيتها الذي يستوجب منا مواكبة احدث المواصفات وتقديم أجود انواع التشطيبات التي تلبي اذواق المواطنين.
كما أعلن الحجة عن اطلاق مشاريع اسكانية جديدة في مدينتي رام الله والبيرة تحمل اسماء وتصاميم جديدة تواكب تطور الاسكان العصري الحديث (سندس، البراء، روجين، اشبيلية، البهاء)، وذلك تلبيةً للطلب المتزايد على الشقق السكنية التي توفرها الشركة.

التعليـــقات