رئيس التحرير: طلعت علوي

المشروبات الوطنية تقدم سيارة "التدخل السريع" لمديرية الدفاع المدني في رام الله والبيرة

الثلاثاء | 03/11/2015 - 10:17 صباحاً
المشروبات الوطنية تقدم سيارة "التدخل السريع" لمديرية الدفاع المدني في رام الله والبيرة

تسلمت مديرية الدفاع المدني في محافظة رام الله والبيرة اليوم من شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي سيارة "التدخل السريع"، وذكر تقرير العلاقات العامه والاعلام في الدفاع المدني ان مقدم مراد شبيطه مدير الدفاع المدني في محافظة رام الله والبيره تسلم اليوم من السيد زاهي خوري رئيس مجلس ادارة الشركه  مركبة اطفاء  تم تجهيزها من قبل شركة المشروبات الوطنيه / كابي في مقر الشركة الكائن في بيتونيا، وذلك بحضور كل من السيد زاهي خوري  رئيس مجلس إدارة الشركة، والسيد  عماد الهندي المدير العام، ورامي عفانة مدير الموارد البشرية في الشركة والسيد علاء العيساوي.

واضاف التقرير ان  شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي علمت على تجهيز السيارة واعادة هيكلتها القسم الخارجي (البُدي ) من أجل التعامل مع مختلف حالات الطوارئ، والتي بدورها تساند طواقم الاطفاء والانقاذ العامله في الميدان ، بما يشمل صندوق للمياه، ومضخة مياه، بالإضافة إلى مولد كهربائي متنقل، وصندوق يحتوي على المعدات الداخلية اللازمة للإنقاذ.

وتتميز سيارة "التدخل الصغير" بصغر حجمها وقدرتها على الوصول إلى الأماكن الضيقة وذات التضاريس الصعبة، ما من شأنه أن يمكن رجال الدفاع المدني من الاستجابة السريعة والفعّالة للحالات الطارئة.

بدوره شكر شبيطة مبادرة  شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي والتي تأتي انسجاماً مع خطط الدفاع المدني الفلسطيني الرامية إلى تمكين الطواقم وتعزيز قدراتهم على مجابهة أقصى الظروف بأسرع وقت ممكن والتي لن يتمكنوا من تطبيقها دون وجود المعدات الحديثة. وأضاف "إن هذا الإسهام من قبل الشركة من شأنه أن يدل على مدى اهتمام مؤسساتنا الوطنية بتوفير الأمن والسلامة لجميع أفراد المجتمع من خلال تعزيز إمكانيتنا ورفدنا بالآليات والمعدات الحديثة من أجل التعامل مع مختلف الحوادث، لا سيما أننا مقبلون على فصل الشتاء.

ونقل شبيطة تحيات سيادة اللواء محمود عيسى مدير عام الدفاع المدني الفلسطيني وشكره لشركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي ممثلة برئيس مجلسها واعضائه وموظفيها لدعمهم المتواصل للدفاع المدني والتي بدورها تساند الطواقم العامله في الميدان ويرفع من كفاءة ادائها. 

وأكد زاهي خوري التزام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي بمواصلة المشاركة الفاعلة في مسيرة التنمية الشاملة في المجتمع على الرغم من كل الظروف والتحديات التي يمر بها أبناء شعبنا. وقال خوري " نسير في الشركة بخطوات ثابتة نحو المساهمة  في النهوض بالمجتمع الفلسطيني، ومؤسساته الوطنية وكافة قطاعاته، لاسيما تقديم الإسناد اللازم لدعم هذه المؤسسات من أجل خدمة المواطنين.

واليوم، نواصل دعمنا للدفاع المدني الفلسطيني تأكيداً على هذه الرؤية، ويسرنا أن نساهم في مساندة الدفاع المدني في إتمام رسالته الحريصة على أمن وسلامة المواطن كوْننا نعتبر أنفسنا جزءاً لا يتجزأ من المجتمع الفلسطيني".

بدوره، ثَمَّنَ عماد الهندي الشراكة المتواصلة والبناءة مع مديرية الدفاع المدني في محافظة رام الله والبيرة، مُضيفاً " نُجدد في شركة المشروبات الوطنية التزامنا تجاه أبناء شعبنا، وذلك من خلال سعينا الدائم لدعم رسالة الدفاع المدني الأخلاقية والوطنية تجاه المواطنين".
ولفت الهندي إلى أن تبرع الشركة بمولد كهربائي  وأجهزه مكتبية  لمديرية الدفاع المدني في العام الماضى هي خير دليل على العلاقة المتينة التي تربطنا بالدفاع المدني. مؤكداً سعي الشركة لمواصلة هذا الدعم لتحقيق أعلى درجات الجهوزية والاستعداد للتعامل مع مختلف المخاطر، وذلك عبر مواكبة استخدام السيارات والأساليب الأكثر تطوراً وقدرةً على تلبية نداء المواطنين وإتمام المهام المتعلقة بإنقاذهم وضمان سلامتهم العامة بأسرع وقت.

بيان

التعليـــقات