رئيس التحرير: طلعت علوي

"كهرباء القدس" تعلن حالة الطوارئ مع بدء المنخفض الجوي

الإثنين | 26/10/2015 - 10:44 صباحاً
"كهرباء القدس" تعلن حالة الطوارئ مع بدء المنخفض الجوي


أعلنت شركة كهرباء محافظة القدس حالة التأهب بشكل عام واتخاذ كافة التدابير والإجراءات اللازمة في كافة فروعها مع بدء فصل الشتاء
وأعلن مدير شركة كهرباء القدس، هشام العمري، أن الشركة ستقوم باستقبال كافة اتصالات المشتركين على مدار الساعة للتبليغ عن أي أعطال فنية أو حدوث أي طارئ بسبب سوء الأحوال الجوية، من خلال الاتصال بمركز الاستعلامات التابع لكهرباء القدس على أرقام الطوارئ التي خصصها لهذا الغرض الرقم المجاني 1800211511 أو  1800900900، أو على الأرقام التالية: 02-6269333 أو 02-2947650.

وأهاب العمري في بيان وصل بوابة اقتصاد فلسطين نسخة منه بالمشتركين والمواطنين للالتزام بمعايير السلامة العامة وأخذ الحيطة والحذر بسبب عدم الاستقرار في الحالة الجوية وشدة الرياح حرصاً على سلامتهم.

وهنا واصى المشتركين بضرورة بتنظيف أسطح المنازل والشرفات وإزالة أية مواد أو عوائق قد تتسبب في إحداث أضرار للشبكة الكهربائية والأسلاك، لاسيما مع هبوب الرياح القوية خلال الطقس العاصف، محذراً من خطورة الاقتراب من أسلاك الكهرباء المقطوعة. وناشد المشتركين والمواطنين إلى الإسراع عن التبليغ عن الأعطال قبيل دخول المنخفض وعدم الانتظار لاسيما التبليغ عن أسلاك الكهرباء المقطوعة، أو أعمدة الكهرباء المكسورة أو الآيلة للسقوط، أو الأشجار الملاصقة لأسلاك الكهرباء، أو عن أي خلل آخر لتتمكن طواقم الشركة من التعامل معها فوراً قبيل المنخفض.

©بوابة اقتصاد فلسطين.

التعليـــقات