رئيس التحرير: طلعت علوي

غرفة تجارة وصناعة نابلس ممثلة باعضائها ورئيسها تقوم بجولة في شارع حطين

الثلاثاء | 20/10/2015 - 04:23 مساءاً
غرفة تجارة وصناعة نابلس ممثلة باعضائها ورئيسها تقوم بجولة في شارع حطين

 


قام وفد من غرفة تجارة وصناعة نابلس برئاسة رئيس مجلس ادارة الغرفة عمر هاشم بعد ظهر امس بجولة ميدانية على المحال التجارية الواقعة في شارع حطين بالمدينة.وضم الوفد كلا من الاعضاء عثمان مصلح وسمير قادري وفايق دروزة وياسين دويكات ، يرافقهم مدير عام الغرفة عصام ابو زيد.

واستهدفت الجولة الاطلاع على اوضاع واحوال التجار في الشارع المذكور ، والتداول حول المشاكل التي يعاني منها الشارع من خلال زيارة العديد من المحلات التجارية والالتقاء مع اصحابها.

واطّلع رئيس واعضاء الغرفة على واقع الشارع ومعاناة التجار في ظل الاوضاع الاقتصادية السائدة مؤخرا المتمثلة في تراجع المبيعات وتدني مستوى الحركة الشرائيةفي الفترة الاخيرة. كما طلب رئيس واعضاء مجلس ادارة الغرفة الاخوة التجار بعدم التعدي على حرم الشارع ،لما لذلك من اثر سلبي على حركة المركبات والمتسوقين. وشدد رئيس الغرفة والاعضاء في احاديثهم على دور الغرفة في رعاية مصالح التجار والدفاع عنهم امام الجهات الرسميةكافة.

من جهتهم ، ثمّن تجار شارع حطين عاليا زيارة رئيس واعضاء الغرفة التجارية لهم ، مطالبين بالحفاظ على كرامة التاجر ، ومتابعة شؤونهمبشكل عام والمشاكل التي يعانون منها بين الفترة والاخرى بشكل خاص ، وذلك من اجل ايجاد حلول لها بالتعاون مع الجهات ذات الاختصاص وعلى رأسها بلدية نابلس ، كما طالبوا البلدية بمخالفة التجار المخالفين فقط وعدم تحرير مخالفات لجميع اصحاب المحال التجارية ، كما طالبوها بإعادة تخطيط الحد المسموح به على الرصيف كما كان سابقامن اجل الالتزام به مما يؤدي الى فرص متكافئة وعادلة لجميع المحلات التجارية.

وفي نهاية الزيارة ، اتفق رئيس وأعضاء مجلس ادارة الغرفة مع التجار على متابعة كافة قضايا ومشاكل الشارع والتجار الموجودين فيه من خلال التواصل المستمر مع الغرفة.

التعليـــقات