رئيس التحرير: طلعت علوي

سلطة النقد الفلسطينية تحتفل بإنجاز المرحلة الأولى من مشروع نظام إدارة المعلومات

الأربعاء | 07/10/2015 - 02:27 مساءاً
سلطة النقد الفلسطينية تحتفل بإنجاز المرحلة الأولى من مشروع نظام إدارة المعلومات

 

احتفلت سلطة النقد الفلسطينية بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي بإنجاز المرحلة الأولى من مشروع يموله الاتحاد الأوروبي، ويهدف إلى تفعيل نظام "تخطيط موارد المؤسسة" Enterprise Resource Planning (ERP) الجديد الذي يؤتمت عمليات في سلطة النقد الفلسطينية من خلال استخدام حلول موحدة ومتكاملة ووفق أفضل الممارسات الدولية. ومن شأن هذا النظام زيادة فعالية وإنتاجية الأعمال وتحسين الأداء والذي سيساعد في الوصول إلى الأهداف الاستراتيجية لسلطة النقد.


وفي كلمته التي ألقاها خلال احتفال أقيم في مقر سلطة النقد الفلسطينية في رام الله، قال د. جهاد الوزير، محافظ سلطة النقد: "إن مشروع نظام إدارة المعلومات سيحقق أهدافا استراتيجية بتحسين الطريقة التي تدار بها عمليات سلطة النقد الداخلية بما يتوافق مع أفضل الممارسات الدولية في هذا المجال".  وعبر د. الوزير عن شكره لوزارة المالية لحسن إدارة المنحة المقدمة من الاتحاد الأوروبي والاتفاقية المنظمة لها. كما شكر د. الوزير الاتحاد الأوروبي على الدعم الفني والمالي للمشروع وأشاد بما بذله فريق سلطة النقد من جهود مميزة في سبيل تطبيق النظام.


وقالت السيدة اليساندرا فيزير، مسئولة التعاون في مكتب ممثلية الاتحاد الأوروبي: "إن سلطة النقد الفلسطينية تلعب دورا رئيسيا في الحفاظ على استقرار النظام المالي الفلسطيني. وقد شهدنا في السنوات القليلة الماضية تطورا نوعيا في عملها ساهم بشكل مباشر وفعال في دعم النمو الاقتصادي والمالي المستدام للاقتصاد الفلسطيني." وأضافت: "إننا اليوم نسجل علامة بارزة في تعاوننا المشترك باحتفالنا بإنجاز نظام "إدارة موارد المؤسسة" الجديد والذي سيوفر للدائرة المالية في سلطة النقد حلولا متكاملة وموحدة في مجال إدارة عملياتها."

بيان

التعليـــقات