رئيس التحرير: طلعت علوي

مجموعة جميرا تنال 4 من جوائز السفر العالمية 2015

الخميس | 10/09/2015 - 12:47 مساءاً
مجموعة جميرا تنال 4 من جوائز السفر العالمية 2015

فازت مجموعة جميرا، شركة الضيافة العالمية الفاخرة والعضو في دبي القابضة، بأربع جوائز ضمن «جوائز السفر العالمية 2015» التي أقيمت أخيراً في مدينة سردينيا الإيطالية.

وخلال حفل السجادة الحمراء الذي أقيم لمنح الجوائز، تم تكريم ثلاثة من الفنادق والمنتجعات التابعة لمجموعة جميرا بأربع من «جوائز السفر العالمية» المرموقة.
وضمت قائمة هذه الفنادق التي حصدت جوائز السفر العالمية هذا العام كلاً من: فندق ومنتجع جميرا بورت سولير ماريوكا في إسبانيا، والذي يعتبر الفندق الرائد في أوروبا، وجروفنر هاوس للشقق الفندقية بإدارة جميرا ليفينج في لندن، والذي يعد من أفضل الشقق الفندقية في إنجلترا ونال جائزتين، وفندق جميرا فرانكفورت، أبرز فندق في ألمانيا.

وقالت دوريس جريف، نائب الرئيس الإقليمي في أوروبا ومدير عام جميرا فرانكفورت إن هذا الإنجاز يلقي الضوء على التزام فنادق مجموعة جميرا في أوروبا بالتميز وتفاني موظفي هذه الفنادق وحرصهم على تقديم أرقى الخدمات إلى الضيوف على مدار العام».

ويصوت على جوائز السفر العالمية مختصون في قطاع السياحة والسفر من مختلف أنحاء العالم. وتهدف الجوائز التي انطلقت في 1993 إلى تكريم أفضل الإنجازات العالمية في الجودة.

ويشهد كل عام إقامة مجموعة من الاحتفالات الفخمة للإشادة والتكريم والاحتفاء بأفضل الإنجازات المتميزة في قطاع السياحة.

© البيان 2015 

التعليـــقات