رئيس التحرير: طلعت علوي

اللجنة التوجيهية العليا للمخطط الشمولي للنقل والطرق والمواصلات تعقد اجتماعها الثاني برام الله

الخميس | 10/09/2015 - 10:56 صباحاً
اللجنة التوجيهية العليا للمخطط الشمولي للنقل والطرق والمواصلات تعقد اجتماعها الثاني برام الله

عقدت اللجنة التوجيهية العليا للمخطط الشمولي للنقل والطرق والمواصلات الاجتماع الثاني لها برام الله مع ممثلي شركة سستمتيكا وممثل بنك الاستثمار الاوروبي ومكتب الاتحاد الاوروبي وذلك من اجل مناقشة التقرير النصفي لإعداد المخطط الشمولي للنقل والطرق والمواصلات في فلسطين .

وفي مستهل اللقاء افتتح د. علي شعث رئيس اللجنه وبتكليف من معالي المهندس سميح طبيله وزير النقل والمواصلات افتتح اللقاء بنقل تحيات الوزير بالحضور مؤكدا اهتمامه وحرصه باتمام هذا المشروع وانجازه باكمل وجه .
وبدوره تحدث السيد جو ممثل الاستثمار الاوروبي عن المشروع واهمية انجازه وفقا للشروط المرجعية واستعداد البنك لاستقبال اي طلبات لتمويل مشاريع وبرامج اخرى .
من جانبها اثنت السيدة لورا من مكتب الاتحاد الاوروبي على اهمية هذا المشروع ولما يصب بالمنفعة على قطاع النقل والمواصلات في فلسطين.

كما استعرض خلال اللقاء السيد اليساندرو رئيس الفريق الاستشاري تقدم سير العمل في المشروع خلال الفترة الماضية .

كما دار خلال اللقاء نقاش مطول ما بين الجهات المشاركة حيث تم التطرق الى كافة مكونات هذا المشروع وتفصيلاته والتأكد من حسن سير العمل .

كما استمع  الفريق الاستشاري الى مناقشات وملاحظات اعضاء اللجنة التوجيهية وفريق وزارة النقل والمواصلات الفني وذلك في اطار قراءته للتقرير .

شارك باللقاء اعضاء اللجنة التوجيهية وهم : د. توفيق البديري وكيل مساعد بالحكم المحلي، د. احمد صالح من المخطط الوطني المكاني  ، م. عفيف سعيد وكيل مساعد بالاشغال العامة .

وفريق وزارة النقل والمواصلات الفني هم : م. فرسان السمودي رئيس الفريق ، م. وليد الاسطل منسق الفريق ، م. فاروق عبد الرحيم عضو بالفريق ، م. ألاء عليان عضو بالفريق ، م. جميل حمادنه عضو بالفريق .
وفي ختام اللقاء اتفق الجميع على مجموعة من التوصيات وخطط العمل في المرحلة القادمة .

بيان صحفي 

 

التعليـــقات