رئيس التحرير: طلعت علوي

توقيع اتفاقية تعاون بين شركة ربحي الحجة وشركة "كراره" للرخام والبورسلان

الأحد | 06/09/2015 - 04:39 مساءاً
توقيع اتفاقية تعاون بين شركة ربحي الحجة وشركة "كراره" للرخام والبورسلان

 

وقع مدير عام شركة الحجة للعقار والاستثمار السيد ربحي الحجة في مقر مكتبه بمدينة رام الله اتفاقية تعاون مع شركة "كراره"للرخام والجرانيت (وكلاء شركة Vitra التركية ) ممثلة بالسيد هشام العجولي وذلك من اجل توريد الأدوات الصحية واطقم الحمامات لمشاريع واسكانات ربحي الحجة الممتدة على مختلف مناطق محافظة رام الله والبيرة .

تم توقيع الاتفاقية في مقرالشركة الكائن بمدينة رام الله بحضور مدير المشاريع وسيم حمادنة ومدير المالية بلال جبر، وتأتي بالتزامن مع اطلاق شركة الحجة مجموعة مشاريع اسكانية جديدة في أجمل مناطق محافظة رام الله والبيرة، تحمل اسماء وتصاميم جديدة تواكب تطور الاسكان العصري الحديث (محمد، سنغافورة وكوالالمبور، سندس، زينب، استبرق، البهاء، البراء، اشبيلية، طيبة، سمرقند) ناهيك عن المول التجاري الاضخم في البلاد (مول فلسطين) .

من جانبه أكد ربحي الحجةعلى ثقته بمنتوجات شركة كراره" صاحبة الوكالة الحصرية لشركة "فترا" التركية الرائدة عالميا في مجال الأدوات الصحية،وان شركته التي تأسست قبل 15 سنة تسعى دائما الى التميز ومواكبة مواكبة احدث المواصفات وتقديم أجود انواع الادوات الصحية التشطيبات التي تلبي اذواق المواطنين.

مشددا على ان شركته تواصل مرحلة التطوير في عالم العقارات للوصول إلى أعلى درجات التميز والتفوق التي تطمح لها خدمةً للوطن والمواطن الفلسطيني، ومساهمةً في الرقي الاقتصادي المنشود.
واضاف الحجة أن الشركة تحرص دائماً على توفير أعلى مستويات الجودة، التي ترضي جميع الاذواق وتلبي جميع الاحتياجات، وإدخالها في المشاريع الإسكانية، وتحقيقا لذلك ابرمت الشركة في الفترة الاخيرة اتفاقيات تعاون وشراكة استراتيجية مع شركات تركية واسبانية وعربية بالإضافة الى محلية فلسطينية رائدة عالميا، في مجال البلاط والسيراميك، والمصاعد، وأطقم الحمامات، ونظام الرقابة والتحكم عن بعد، والرخام والجرانيت.
من جانبه عبر الحاج هشام العجولي عن سعادته بتوقيع الاتفاقية مشيدا بجودة منتجات الشركة التي اثبتت نجاعتها في معظم الاسواق العالمية بشكل عام وبالسوق الفلسطيني بشكل خاص على مدار عشر سنوات متتالية من حيث المواد المصنعة التي تتميز بالصلابة واللمعان بالإضافة الى الالوان الجذابة.

التعليـــقات