رئيس التحرير: طلعت علوي

البحرين تستضيف «قمة العرب للطيران والإعلام» في ديسمبر المقبل

الثلاثاء | 01/09/2015 - 12:15 مساءاً
البحرين تستضيف «قمة العرب للطيران والإعلام» في ديسمبر المقبل

بالشراكة مع وزارة المواصلات والاتصالات وشركة مطار البحرين

تم أمس الإعلان عن استضافة البحرين لقمة العرب للطيران والإعلام 2015. وستنعقد القمة التي تعد مبادرة مشتركة تقودها مجموعة من المؤسسات الرائدة في القطاع يومي 7 و8 ديسمبر 2015.

وبحسب بيان رسمي تسعى «قمة العرب للطيران والإعلام» التي تمر بدورتها الخامسة هذا العام إلى تعزيز وتطوير واقع قطاع الطيران والسياحة في العالم العربي. ويشارك في دعم هذه المبادرة العديد من المؤسسات الرائدة كمجموعة «إيرباص»، ومجموعة «العربية للطيران»، وشركة «سي أف أم» لصناعة محركات الطائرات، وتلفزيون «سي أن بي سي»، ووزارة السياحة في سلطنة عمان إضافة إلى العديد من الشركاء الداعمين. وستقام دورة هذا العام بالشراكة مع وزارة المواصلات والاتصالات في مملكة البحرين وشركة مطار البحرين.

وستبحث قمة العرب للطيران والإعلام 2015 واقع قطاع الطيران والسياحة العربي في ظل المناخ السياسي والاقتصادي الراهن في المنطقة، حيث ستشهد مشاركة مجموعة كبيرة من رواد القطاع وقادة الفكر فيه والذين سيركزون على تنامي أهمية وجود شراكات حيوية وفاعلة بين قطاعي السياحة والطيران في المنطقة.
وتوصف «قمة العرب للطيران والإعلام» بأنها «المنصة الناطقة بقضايا القطاع» وهي أكبر تجمع دوري للصحفيين وممثلي وسائل الإعلام مع كبار المسؤولين والخبراء في قطاعي الطيران والسياحة. وتقام القمة في مدينة عربية مختلفة كل عام، حيث تعمل على تسليط الضوء على تجربة المدينة المستضيفة في مجال السياحة والطيران، علاوة على إتاحة المجال أمام جمهور كبير من المسؤولين الحكوميين وصناع القرار وممثلي وسائل الإعلام للتلاقي والحوار وتبادل المعارف والخبرات والتجارب.

بيان صحفي 

التعليـــقات