رئيس التحرير: طلعت علوي

أريحا: الفتياني يبحث مع المصري آليات إطلاق حملة قناديل القدس

الإثنين | 31/08/2015 - 11:52 صباحاً
أريحا: الفتياني يبحث مع المصري آليات إطلاق حملة قناديل القدس

بحث محافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني مع رئيس مجلس إدارة صندوق وقفية القدس، منيب المصري ظهر اليوم إطلاق حملة "قناديل القدس" في المحافظة وذلك خلال اجتماع عقد بمقر المحافظة وحضره نائب المحافظ جمال الرجوب ورئيس بلدية أريحا محمد جلايطة ورئيس الغرفة التجارية الصناعية تيسير الحميدي.

المحافظ الفتياني أكد على ان محافظة أريحا والأغوار ستعمل على تشكيل اللجنة الخاصة بالحملة باسرع وقت ممكن وبعضوية كافة الجهات المعنية كانت رسمية او فعاليات شعبية او مؤسسات المجتمع المدني مشيرا إلى ان القدس هي جوهر القضية الفلسطينية وقال " أحجار القدس القديمة تبكي جراء حملة التهويد الشرسة التي يقوم بها الاحتلال من اجل طمس طابعها العربي".

واضاف الفتياني سنطرق في الحملة جميع الأبواب المساجد والجامعات والمدارس والبلديات والتجار واصحاب الضمير الوطني من اجل نصرة القدس مشيرا إلى ان الأموال ستستخدم لدعم صمود المواطن المقدسي من خلال عدة برامج منها ترميم الأبنية وبرامج التشغيل والتعليم والصحة.

بدوره أوضح المصري سعيهم نحو توسيع المشاركة في الحملة من خلال إشراك كافة قطاعات شعبنا، لأن القدس تحتاج إلى وقفة جادة من الجميع شاكرا كل الجهات التي أبدت استعدادها في محافظة أريحا والأغوار للمشاركة في الحملة.

جلايطة والحميدي أكدا على ان بلدية أريحا والغرفة التجارية الصناعية على استعداد تام في المشاركة في الحملة وعلى تسخير كافة الإمكانيات في سبيل ذلك.

بيان صحفي 

التعليـــقات