رئيس التحرير: طلعت علوي

غرفة الخليل تستقبل وفداً من الوطنية موبايل والقنصلية البريطانية

الثلاثاء | 25/08/2015 - 11:47 صباحاً
غرفة الخليل تستقبل وفداً من الوطنية موبايل والقنصلية البريطانية

استقبل المهندس محمد غازي الحرباوي في مقر الغرفة وفداً من الوطنية موبايل ضم السادة أيمن ارزيقات وصفوان صلاح ورجائي الاشهب لبحث آفاق التعاون بين الطرفين، بحضور مدير عام الغرفة المهندس جواد السيد، و مدير العلاقات العامة والإعلام السيد إسماعيل الشريف.
وخلال اللقاء، تطرق رئيس الغرفة التجارية إلى موضوع التحديات التي تواجه مشتركي الوطنية موبايل، وكيفية التغلب عليها، إضافة لفتح آفاق تعاون مشترك بين الغرفة التجارية والوطنية موبايل بما يخدم مصالح الهيئة العامة.
وفي سياق متصل، استقبل مدير عام الغرفة المهندس جواد السيد الملحق التجاري في القنصلية البريطانية العامة في القدس "ميشيل جلة"، وتم خلال اللقاء بحث آفاق التعاون بين الغرفة والقنصلية، وسبل تعزيز استفادة قطاع الأعمال في محافظة الخليل من برنامج تطوير الأسواق الممول من الحكومة البريطانية (PMDP)، والذي تم توقيع الاتفاقية الخاصة به في مقر غرفة الخليل في العام 2013 بحضور وزير التنمية الدولية البريطاني "ألن دونكان" ووزير الاقتصاد الفلسطينية الأسبق الدكتور جواد ناجي.
كما تم بحث سبل تعزيز علاقات الشراكة بين غرفة الخليل وبين مؤسسات الأعمال في بريطانيا من خلال القنصلية البريطانية العامة، سعياً نحو توقيع اتفاقيات توأمة وتعاون مشترك في المستقبل المنظور، وذلك بما يخدم مصلحة أعضاء الهيئة العامة.
كما قدم المهندس جواد السد دعوة باسم غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل للقنصل البريطاني العام الجديد "ألاستير ماكفيل" لزيارة غرفة الخليل، وبحث آفاق التعاون المشترك، وتطوير العلاقات الثنائية، والبحث في سبل تعزيز التجارة البينية بين الجانبين.
وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على مواصلة اللقاءات بين الجانبين لتنفيذ البنود العامة التي تم الاتفاق عليها خلال الزيارة.

 

 

©وفا 

التعليـــقات