رئيس التحرير: طلعت علوي

البنك الإسلامي العربي يساهم في البرامج المقدمة من جمعية المرأة الحديثة الخيرية

الأربعاء | 19/08/2015 - 10:22 صباحاً

قام البنك الإسلامي العربي وانطلاقا من رؤيته و مبدئه في تحسين الحياة الإجتماعية وزيادة التركيز على تنشئة أطفالنا في أنسب الظروف و أكثرها ملائمة، بالمساهمة في البرامج الخيرية في نابلس والتي تقوم على تقديمها جمعية المرأة الحديثة الخيرية و هدفها سد حاجات الأيتام والأسر المحتاجة بطرق عدة.


ومن جهته عبرالسيد سامي صعيدي المدير العام للبنك على أهمية دعم شرائح المجتمع الفلسطيني بقدر الإمكان في ظل الأوضاع الاقتصادية والسياسية العصيبة، الأمر الذي يضع مسؤوليتنا تجاه هذه الوطن بالدعم المادي والمعنوي حتى نكون جزءا من المبادرين في جعل المجتمع مكانا أفضل، وتهيئته لتنشئة الجيل الصاعد والأسر المحتاجة واعطاءها القوة اللازمة وتشجعيها على التطور والصمود في وجه التحديات القاسية.


وقد أكد السيد نظام الزامل مدير الفروع والمطلوبات في البنك، على مدى الأثر الإيجابي الذي نتركه في داخل الأطفال الأيتام والأسر التي تعاني لسد حاجات أطفالها وأضاف، إن أهمية ترك نموذج القدوة الحسنة لدى الأطفال والأسر يولد حس المسؤولية والتعاون فيما بينهم وينمي بداخلهم القوة والإصرار على المضي قدما رغم العوائق التي ترسم وتخطط في كل يوم لإحباطنا.
كما وقد أشادت السيدة ريما عالول رئيسة الجمعية بجهود البنك الإسلامي العربي ومبادراته في تقديم المساعدات وتحسين النوعية المعيشية في المجتمع الفلسطيني ككل وشرائح المجتمع المحتاجة بشكل خاص.

التعليـــقات