رئيس التحرير: طلعت علوي

شركة كهرباء محافظة القدس تدشن النسخة المطورة لموقعها الالكتروني الجديد

الإثنين | 03/08/2015 - 11:37 صباحاً
شركة كهرباء محافظة القدس تدشن النسخة المطورة لموقعها الالكتروني الجديد

دشنت شركة كهرباء محافظة القدس، النسخة المطورة من موقعها الالكتروني الجديد على شبكة الانترنت، حيث يهدف الموقع www.jdeco.net" إلى التسهيل على المشتركين الاطلاع على كافة الخدمات التي تقدمها الشركة لمشتركيها وزبائنها في مختلف مناطق امتيازها، إضافة إلى التعرف على أبرز المشاريع الحالية والمستقبلية التي تنفذها الشركة.

ويمتاز الموقع الالكتروني الجديد بسهولة التصفح والاستخدام من خلال توفير أحدث التقنيات الجديدة التي تتيح للزوار الوصول إلى المعلومات بشكل سلس،  كما سيمكن الموقع المشتركين أو المساهمين التسجيل آلياً دون الحاجة إلى الرجوع إلى فروع الشركة، والتمتع بمجموعة من الخدمات الالكترونية، مثل: الاستعلام عن فاتورة الكهرباء، وتسديدها الكترونياً، إلى جانب تعديل القراءة المُقدّرة للعدادات، وإصدار كشوفات الحسابات وغيرها من الخدمات المميزة الأخرى.

وقال المهندس هشام العمري مدير عام شركة كهرباء محافظة القدس أن إطلاق النسخة المطورة للموقع الالكتروني يعكس مدى التزام الشركة في مواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة، موضحاً "أن هذه النقلة النوعية التي حققتها الشركة تأتي من باب حرص الشركة على مشتركيها وتقديم الأفضل لهم، حيث سيسهل الموقع حصولهم على كافة الخدمات التي تقدمها الشركة لهم بجهد ووقت أقل، ودون تكليفهم عناء التنقل".

وأضاف العمري أنه إلى جانب الخدمات الموجودة في الموقع تمت إضافة خدمات جديدة إلى النسخة المطورة منه، مثل توفير خدمة الإبلاغ عن الأعطال الكهربائية التي تسهل على المشترك التواصل مع الشركة، سواءً كانت في منزله أو في الشارع، إلى جانب خدمة مراكز الشحن التي تتيح للمشتركين معرفة أماكن تواجد مراكز الشحن القريبة منهم، وذلك عبر استخدام تقنية GPS المحملة على هواتفهم النقالة، هذا بالإضافة إلى توفير خدمة تقديم الشكاوي التي من شأنها أن تسهل على المشترك سرعة الوصول الى الدوائر المختصة في الشركة.

وأوضح العمري "أن الموقع الجديد سيشكل همزة الوصل بيننا وبين مشتركينا في كافة مناطق امتياز الشركة، وسيسهل علينا التفاعل معهم والاطلاع على كل ما يتعلق بمتطلباتهم وشكاويهم حول الخدمات المقدمة لهم. كما سيمكن المشتركين من التعرف على آخر مستجدات الشركة، والاستفسار عن كافة المعلومات التي يحتاجون اليها بكل شفافية". وأعرب العمري عن أمله بأن يلبي الموقع طموحات المشتركين بما يضمن جودة الخدمات واستمرارية تطورها.

بيان صحفي 

التعليـــقات