رئيس التحرير: طلعت علوي

مؤتمر الأعمال الدولي في رام الله بمشاركة 400 رجل اعمال

الثلاثاء | 28/04/2015 - 08:12 صباحاً
مؤتمر الأعمال الدولي في رام الله بمشاركة 400 رجل اعمال

أعلن عن مؤتمر الأعمال الدولي في رام الله بمشاركة 400 رجل اعمال
الشامي يفتتح مؤتمر مصففي الشعر والجمال في رام الله

 



 إفتتح رجل الأعمال الفلسطيني فاروق الشامي مالك مجموعة "فاروق سستمز" العالمية مؤتمر مصففي الشعر والجمال في فلسطين بقاعة مسرح الهلال الاحمر الفلسطيني بمدينة البيرة الثنين بحضور ومشاركة أكثر من 1000 مصفف شهر وخبير جمال من فلسطين والعالم، اضافة الى اشهر مصصفي الشعر في كندا والولايات المتحدة خاصة.

وعقد الشامي مؤتمرا صحفيا قبيل المؤتمر تحدث فيه عن مجموعة فاروق سستمز - فلسطين، وعن مؤتمر الاعمال الدولي مؤكدا "  أن 400  رجل أعمال من الولايات المتحدة واوروبا سيشاركون في المؤتمر  الذي يعقد برئاسته وبرعاية الرئيس محمود عباس والمقرر انعقاده من الرابع من الشهر القادم للاستمثار في فلسطين بهدف دعم الاقتصاد وتوفير فرص عمل للشباب.

ودعا الشامي رجال الاعمال الفلسطينين في الخارج الى الاستثمار في فلسطين لبناء اقتصاد مستقل لدولة فلسطينية مستقلة، وتوفير مشاريع  اقتصادية وصناعية وتعليمية لتشغيل الشباب الفلسطيني  ولرفع مستوى الاعمال التي يشغَلونها، كما اثنى على جهود نظرائه في فلسطين في الاستثمار و دعم الاقتصاد رغم الظروف الصعبة التي تواجههكم.

وشكر رجل الاعمال فاروق الشامي جهود الرئيس محمود عباس على دعمه الكامل لعقد المؤتمر وموافقته على رعايته من أجل دعم الاقتصاد الوطني واستغلال الفرص المميزة التي يوفرها للاقتصاد الفلسطيني، قائلا ان الاستثمار يريد السلام، وفرصة نجاح الاستثمار في فلسطين عالية.

و ذكر الشامي أن مؤتمر الأعمال الدولي سيتمسر ثلاثة أيام، ومن المتوقع ان يستثمر رجال الأعمال بنحو مليار دولار في فلسطين خلال مدة عام.

كما واعلن الشامي خلال المؤتمر  لأول مرة عن اطلاق مجموعة فاروق سستمز منتجا جديدا يصنّع داخل فلسطين يحمل اسم "alquds organics"  للشامبو ومواد تصفيف وتجميل الشعر المنتَجة من اعشاب طبيعية تنبت في فلسطين، مشيرا الى ان العبوة الاولى من هذا المنتج الجديد ستهدى للرئيس محمود عباس لاعطاء الموافقة على تسويق هذا المنتج الجديد.

وحول مجموعة "فاروق سيستمز" قال الشامي ان المجموعة تملك 500 اكاديمية في الولايات المتحدة  ونصف مليون طالب وطالبة يدرسون علم الشعر وتصفيفه وكل ما له علاقة في هذا المجال.

وذكر الشامي بأن منتجات "فاروق سيستمز" تباع في أكثر من 138 دولة بعنوان "CHI"  وكذلك BIO Silk وهي الاكبر في هذا المجال بالولايات المتحدة، مؤكدا ان 23 اختراعا حاصلة على براءة اختراع مسجلة عالميا  باسم مجموعته التي تتميز انتاجاتها بالجودة العالية و الاعتماد على مواد اولية آمنة بخلاف بعض المنتجات العالمية الاخرى التي تحوي الامونيا السامة.

يذكر أن فاروق الشامي هو احد أشهر رجال الاعمال الفلسطينيين الامريكيين، وأحد أشهر مصففي الشعر في العالم حيث يملك حاليا شركة Farouk System USA ويطلق اسم chi على منتجاته ومستحضراته المتنوعة، حيث ابتكر صبغة طبيعية خالية من مادة الامونيا التي تسبب ضررا كبيرا للإنسان.

التعليـــقات