رئيس التحرير: طلعت علوي

"دبي للعقارات" تعرض أحدث مشاريعها في "معرض دبي العقاري 2015" في العاصمة البريطانية لندن

الإثنين | 23/02/2015 - 11:45 صباحاً

شركة التطوير العقاري الرائدة تسلط الضوء على مشروع "دبي وارف" البالغة قيمته 800 مليون درهم

 


 أعلنت "دبي للعقارات" (DP)، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري بدبي، عن مشاركتها في "معرض دبي العقاري" (Dubai Property Show)، الذي يقام في مركز أولمبيا للمعارض بلندن في الفترة من 27 فبراير/شباط ولغاية 1 مارس/آذار المقبل.

وتنضم "دبي للعقارات" إلى أبرز رواد القطاع العقاري في دبي، للإستفادة من المعرض الذي يوفر منصة إستراتيجية لعرض أحدث مجموعة من مشاريع التطوير العقاري أمام أكثر من 2000 زائر.

ومن المتوقع أن يسلط جناح "دبي للعقارات" الضوء على مشروعها متعدد الاستخدامات "دبي وارف" (Dubai Wharf)، الذي يقع في منطقة خور دبي وهو عبارة عن مشروع تطوير عقاري حديث يتميز بتصميم عصري فريد ويطل على القناة المحاذية لخور دبي التاريخي. ويساهم تصميم مشروع "دبي وارف" إضافة إلى موقعه وسهولة الوصول إليه، في جعله معلماً جديداً في دبي يعكس نمط الحياة الفاخرة ومقصداً لتناول الطعام والترفيه.

وفي تعليق له على مشاركة الشركة في هذا المعرض، قال عبدالله أبو شبيب، الرئيس التنفيذي للمبيعات وخدمة العملاء في "دبي للعقارات": "يقدم معرض دبي العقاري للزوار نظرة شاملة وفكرة معمقة حول قطاع العقارات في دبي، وقررنا المشاركة في هذا المعرض من أجل إظهار إلتزامنا بمستقبل دبي وتطورها لتصبح مدينة عالمية".
وأضاف أبو شبيب: "يشكل معرض دبي العقاري منصة مثالية لعرض محفظة مشاريعنا المتنوعة وتقديم لمحة عن مشاريعنا الرائدة مثل "دبي وارف". ونتطلع على الدوام إلى إستكشاف الفرص الجديدة في السوق، كما أننا نفخر بقدرتنا على التواصل مع العملاء والمستثمرين من خلال منصّة عالمية مرموقة كهذا المعرض".

وقدمت الشركة وبنجاح منقطع النظير بعض أهم المشاريع السكنية والمشاريع متعددة الاستخدامات الأكثر شعبية في دبي، ومنها "جميرا بيتش ريزيدنس"، و"ذا فيلا"، "مدن" و"ليان" في "دبي لاند"، وكذلك "ذا إكزيكيوتيف تاورز"، و"فيجن تاور"، ومشروع "باي سكوير" في الخليج التجاري.

التعليـــقات