رئيس التحرير: طلعت علوي

المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي تجدد رعايتها لفريق آنسات سرية رام الله الأولى لكرة القدم

الثلاثاء | 06/01/2015 - 09:45 صباحاً
المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي تجدد رعايتها لفريق آنسات سرية رام الله الأولى لكرة القدم

للسنة الخامسة على التوالي....



 وقّعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي وسرية رام الله الأولى اليوم الاثنين اتفاقية تقضي بتجديد رعاية الشركة لفريق آنسات سرية رام الله الأولى لكرة القدم وذلك للسنة الخامسة على التوالي. ووقع الاتفاقية كل من السيد عماد الهندي مدير عام الشركة، والسيد فايق خوري رئيس مجلس إدارة سرية رام الله الأولى، وبحضور كل من السيد علاء العيساوي من شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي والسيد خالد عليان مدير السرية ووفد من سرية رام الله الأولى، وذلك في مقر الشركة الجديد في بيتونيا جنوبي مدينة رام الله.

وأكد السيد عماد الهندي أن شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي حرصت منذ تأسيسها على دعم الرياضة في فلسطين لاسيما تشجيع الرياضة النسوية، وبما يشمل دعم الأندية والفرق الفلسطينية المختلفة إلى جانب دعم الفرق في البطولات الرياضية المحلية والعالمية. وشدد الهندي على التزام الشركة وسعيها الحثيث، وبكافة إمكاناتها المتاحة لدعم قطاع الرياضة  من أجل تعزيز الرياضة الفلسطينية على خارطة الرياضة الإقليمية والعالمية، خاصة وأن المؤسسات الرياضية الفلسطينية استطاعت أن تطور كوادر ولاعبين ذوي قدرات عالمية منافسة.

وبين الهندي "أن شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي التفتت منذ البداية إلى رعاية الرياضة النسائية، حيث نحرص على المساهمة بتطوير مسيرة المرأة في هذا المجال وبكافة أنواع الألعاب الرياضة. وقد استطاعت المرأة الفلسطينية أن تقطع شوطاً كبيراً في إثبات وجودها في القطاع الرياضي، وأثبتت حرفيتها وقدرتها على المنافسة في داخل الوطن وخارجه، وقد كان فريق آنسات سرية رام الله نموذجاً لقدرة المرأة الفلسطينية على ممارسة رياضة كرة القدم بمهارة واحترافية".

وفي هذا السياق، أعرب الهندي عن فخره بالشراكة المتواصلة مع سرية رام الله الأولى، والتي عملت جاهدة للارتقاء بالنشاط الرياضي النسائي في فلسطين ودعمه، مؤكداً حرص الشركة وأملها بتواصل هذه الشراكة من أجل السعي لإيصال المرأة الرياضية الفلسطينية إلى قمة الاحتراف الرياضي.

من جانبه، ثمن السيد فايق خوري دور شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي الداعمة للقطاع الرياضي، وحرصها على دعم الفئات الشابة، لا سيما فئة الإناث. مشيراً إلى أن استمرار رعاية الشركة للفريق أضاف حافزاً معنوياً لإدارة السرية والفريق على مواصلة العمل والجد لتطوير قدراتهم. كما عبّر خوري عن شكره للشركة لتجديد رعايتها لفريق آنسات سرية رام الله الأولى لكرة القدم، والذي أثبت قدرته على تحقيق العديد من الإنجازات والتغلب على الصعاب والتحديات الاجتماعية".

التعليـــقات