رئيس التحرير: طلعت علوي

‏Yota Devices تبرم شراكة جديدة مع ’تواصل‘ لتوفير تطبيقات خاصة بالمستخدمين بمنطقة الشرق الأوسط

الأحد | 04/01/2015 - 09:09 صباحاً
‏Yota Devices تبرم شراكة جديدة مع ’تواصل‘ لتوفير تطبيقات خاصة بالمستخدمين بمنطقة الشرق الأوسط

 

 أبرمت شركة Yota Devices، الشركة العالمية المصنعة لهواتف Yotaphone 2 الذكية، أول هواتف في العالم تعمل بشاشتين من الجانبين، اتفاقية شراكة مع تواصل، شركة تكنولوجيا المعلومات المختصة بتطوير أحدث تطبيقات الهواتف المحمولة لتلبية احتياجات العملاء. وتندرج هذه الخطوة ضمن جهود شركة Yota Devices لتقديم أفضل التقنيات التي تسهم في تعزيز وتطوير قطاع الهواتف الذكية بمنطقة الشرق الأوسط من خلال توفير التطبيقات الحديثة الخاصة بها.

وتتيح هذه الشراكة بين أبرز شركتين في قطاع الهواتف المحمولة تطبيقات مخصصة ومتضمنة تستهدف العديد من الأسواق الرئيسة بمنطقة الشرق الأوسط حيث توفر ابتكارات غير مسبوقة تلبي احتياجات وتطلعات المستخدمين.

هذا، وتأتي هواتف Yotaphone 2 التي تم إطلاقها مؤخراً مجهزة سلفاً بتطبيقات ’إسلاميات‘ من تواصل، والتي تعتبر من أبرز التطبيقات الدينية وحققت نجاحاً لافتاً على صعيد المنطقة. وتتضمن هذه المجموعة المتكاملة من التطبيقات مزايا وأدوات مفيدة من بينها القرآن الكريم وتوقيتات الصلوات اليومية وغيرها من التطبيقات الأخرى.

ويقول عبد الكريم صوان، نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في شركة Yota Devices، "تولي شركة Yota Devices أهمية كبيرة لاهتمامات العملاء عبر توفير مزايا وحلول مبتكرة مصممة لتلبية احتياجاتهم. وفي الحقيقة، فإن أحد أبرز احتياجات العملاء بالمنطقة تتمثل بالحصول على مجموعة من التطبيقات للوفاء باحتياجاتهم الدينية خاصة وإن هذه الشراكة مع شركة ’تواصل‘ تعزز قدرتنا على توفير تطبيقات مخصصة للهواتف المحمولة بهدف الارتقاء بتجربة المستخدمين."

هذا، وستبدأ الشراكة ما بين Yota Devices وتواصل في الربع الأول من عام ٢٠١٥ وتتضمن مجموعة من التطبيقات الجديدة في عدة فئات ومحتويات مثل الرياضة والتعليم والترفيه والدليل وغيرها من التطبيقات الأخرى.

ومن جانبه، يقول الدكتور أسامة مصطفى، الرئيس التنفيذي لشركة تواصل، "تلقي شراكتنا مع Yota Devices الضوء على التزامنا بتقديم أفضل التقنيات والابتكارات من خلال التطبيقات المصممة للمستخدمين في المنطقة. ومن خلال العمل مع Yota Devices فإننا نتطلع إلى تقديم حلول وخدمات عالية الجودة لتلبية احتياجات المستخدمين الشخصية."

وتجدر الإشارة إلى إن شركة Yota Devices تتطلع إلى تعزيز مكانتها كأحد أبرز اللاعبين في قطاع الهواتف المحمولة بالشرق الأوسط من خلال منتجات مبتكرة مثل Yotaphone 2. وتهدف الشركة أيضاً إلى تعزيز قسم الهواتف المحمولة بالمنطقة عبر توسيع حضور ووصول علامة الشركة ضمن منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا مع التركيز على دول مجلس التعاون الخليجي.

التعليـــقات