رئيس التحرير: طلعت علوي

فوركس تايم تطلق تطبيق بوابة FXTM للمتاجرة الذي يعمل على متصفح الانترنت

الأحد | 28/12/2014 - 09:08 صباحاً

 

 أعلنت انترناشيونال فوركس بروكر  تايم (FXTM) عن إطلاق بوابة المتجارين FXTM، وهي منصة متاجرة مطورة تعمل على متصفح الانترنت وتعتبر بيئة متجارة متنقلة مثالية.

وفي الوقت الذي يمكن فيه تحميل وتخزين برمجيات فوركس التقليدية على القرص الصلب، والتي تحدد المواقع التي يمكن للمتاجرين القيام بالاستثمارات فيها، تعيد بوابة FXTM للمتجارة قنوات التحكم بيد المستثمرين. وقد لقي التطبيق الجديد ترحيباً من جانب المتاجرين في فوركس في ظل مزايا المرونة والحركة التي تتيحها لهم بوابة FXTM. وحالياً، وعندما يكون ثمة اضطراب غير متوقع في السوق، سيكون بوسع المتاجرين الدخول بشكل سريع وسلس إلى جداول متكاملة وواجهة متعددة اللغات وسهلة التحميل إضافة إلى عملية تنفيذ بنقرة واحدة. وتتميز بوابة FXTM للمتاجرة بأنها سهلة التكيف ويمكن استخدامها في أية جهاز بما فيها الأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة أو الكمبيوترات الشخصية، مما يجعل من المتاجرة سهلة من أي مكان مربوط بشبكة الانترنت.

ويقول تشيرس ماونتس، رئيس التداول في فوركس تايم، "نحرص نحن في FXTM على الدوام على الارتقاء بالمتنجات والتغلب على التحديات التقنية بهدف تعزيز القيمة الخاصة بالعملاء والتي يعتبر عامل الوقت فيها أهم الأشياء."

ويضيف، "في ظل تطور البيئة الإلكترونية للأسواق المالية، ستصل الأخبار المهمة الكبيرة بشكل أسرع، الأمر الذي يعزز منفعة منصة المتاجرة عبر متصفح الانترنت للانتقال بالتجربة إلى المستوى الآخر." 

وتتمثل أهمية التطبيق الجديد بتوفير الفرص للمتاجرين بشكل أسرع بكثير والاستجابة للتطورات السوقية الجديدة في الوقت الملائم. وفي الحقيقة، فإن ’نوافذ المتاجرة‘ تشرع بنحو غير متوقع حينما تبرز أخبار مستجدة عن السوق، من هنا تمثل بوابة FXTM للمتاجرة طريقة جديدة للاستفادة من كافة التطورات.

وتأتي بوابة FXTM للمتاجرة بدعم للعمل في الأجهزة المكتبية والهواتف المحمولة ومتاحة لحسابات MT4. ويعتبر التطبيق الجديد جزءًا من توسع الشركة حيث يمنح المتاجرين خيارات أكثر بعد اطلاق أدوات المتاجرة الجديدة مؤخراً.

ولمزيد من المعلومات عن بوابة FXTM للمتاجرة يمكنكم زيارة الموقع FXTM website.

تخذير بالمخاطر: ثمة مستوى عال من المخاطر مرتبط بالمنتجات مثل فوركس وCDF. ويجب عدم المخاطرة باكثر من الخسائر التي يمكن تحملها. ومن الممكن التعرض لخسارة أكبر من الاستثمار الأولي. ويجب عدم المتاجرة إلا بعد الحصول على فهم كامل لمدى خطر الخسارة جراء هذه الخطوة. ويجب الأخذ بالاعتبار مستوى التجربة التي تودون الاقدام عليها عن المتاجرة. وإذا ما بدت المخاطر غير واضحة بالنسبة إليكم، يرجى الحصول على استشارات مالية من جهات مستقلة. 

معلومات للمحررين

قام بتأسيس علامة FXTM التجارية أندرو داشين في ديسمبر ٢٠١٢، حيث تتيح وصولاً إلى سوق العملات العالمية والمتجارة في مواد فوركس الثمينة. ويمكن المتاجرة من خلال منصات MT4 وMT5. ويتوفر الدعم والخدمات المختصة بعمليات المتاجرة وفقاً لاحتياجات وطموحات كل عميل. وتخضع لوائح فوركس تايم ليميتد لتشريعات هيئة الأوراق والبورصة القبرصية.

التعليـــقات