رئيس التحرير: طلعت علوي

‏YotaDevices تتعاون مع شبكة الجزيرة الاعلامية لتوفير أحدث الأخبار للمستخدمين في الشرق الأوسط

الأربعاء | 24/12/2014 - 10:43 صباحاً
‏YotaDevices تتعاون مع شبكة الجزيرة الاعلامية لتوفير أحدث الأخبار للمستخدمين في الشرق الأوسط

 

 تتعاون شركة YotaDevices، المصنعة لهواتف Yotaphone 2، أول هواتف ذكية في العالم تعمل بشاشتين من الجانبين، مع شبكة الجزيرة الاعلامية لتوفير أحدث عناوين الأخبار لمستخدمي الجيل الثاني من هذه الهواتف الذكية.

وستجهز هواتف Yotaphone 2 بتطبيقات أخبار شبكة الجزيرة التي تعتبر أحدث شريك لمصنعي هذه الأجهزة المتطورة بالشرق الأوسط. وستتوفر كافة عناوين الأخبار باللغتين الانجليزية والعربية وسيحظى المستخدمون بالمنطقة بأحدث الأخبار الدولية من خلال تغذية موجز الموقع الغني بالأخبار RSS التابع للشبكة.

ويقول فلاد مارتينوف، الرئيس التنفيذي لشركة YotaDevices، "أبرز مزايا الهاتف الذكي المحمول Yotaphone 2 تتمثل بتقنية العرض الورقي الإلكتروني المتاح على الدوام، والتي تمثل خياراً مثالياً للقراءة الإلكترونية. وفي الحقيقة، فإن العملاء حالياً يتطلعون إلى أبعد من قدرة الربط الشبكي في أي وقت ومكان حيث يودون الحصول على المعلومات الخاصة بأحدث الأخبار حول العالم."

ويضيف، "شراكتنا مع شبكة الجزيرة تتيح لنا إرضاء العملاء بتوفير الأخبار الإقليمية والعالمية من خلال مقتطفات المواقع الغنية عبر الشبكة. وسيتوفر هذا التعاون من خلال تطوير تطبيق الأخبار الخاصة بالهواتف المحمولة التي تستخدم تقنية العرض الورقي الإلكتروني في هواتف Yotaphone."

ومن جانبه، يقول السيد عبد الله النجار، المدير التنفيذي للتسويق والتوزيع في شبكة الجزيرة الاعلامية، "أرحب بهذه الشراكة مع Yotaphone، والتي تجسد حرص مجموعة الجزيرة الدائم على تقديم توفير الأخبار والبرامج عبر منصات رقمية متنوعة تلبي رغبة شريحة واسعة من الجمهور الذي يهمه الوصول الى المحتوى الاخباري عبر الهواتف المحمولة. وفي الحقيقة، تسهم اتفاقية التوزيع مع Yotaphone في تعزيز وزيادة وصول المحتوى العربي والانجليزي للمجموعة عبر شبكة الانترنت وتمثل منصة أخرى توفر المعلومات للمستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا." 

وتتمتع هواتف Yotaphone 2 التي تعمل بنظام أندرويد بشاشة من الكريستال السائل على إحدى الجهات مع استخدام تقنية العرض الورقي الإلكتروني التي تتيح للمستخدمين قراءة الأخبار والكتب الثرية بالمحتوى إضافة إلى التنبيهات المخصصة للربط مع الحسابات في الاعلام الاجتماعي وعرض صورة فائقة الجودة بالأبيض والأسود. وتتصل هاتان الشاشتان معاً لفتح عالم جديد من تجارب المستخدمين غير المحدودة.

ومن جانبه، يقول السيد عبد الكريم صوان، نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، YotaDevices، "إنطلاقاً من حرص الشركة على توفير تقنيات فائقة ومبتكرة تعزز من حضور الشركة بالمنطقة، نسعى على الدوام إلى توفير أفضل المنتجات إلى العملاء. من هنا، تصب شراكتنا مع مجموعة الجزيرة الاعلامية على تقديم خدمات احترافية فائقة الجودة لعملائنا بالمنطقة."

ويشار إلى أن هواتف Yotaphone 2 تتيح للمستخدمين منافع عديدة من بينها دورة حياة أطول بكثير للبطارية مع استخدام شاشة مزودة بتقنية العرض الورقي الإلكتروني التي تتيح القراءة الإلكترونية لفترة تصل إلى خمسة أيام من شحن واحد. وتدوم بطارية هذه الهواتف أكبر من ثلاث مرات مقارنة مع الهواتف المماثلة بالاعتماد على الاستخدام الذي يتضمن القراءة والتراسل والاتصال.

التعليـــقات