رئيس التحرير: طلعت علوي

بنك وربة يختتم مشاركته في ملتقى الكویت للمشروعات الصغیرة والمتوسطة

الإثنين | 22/12/2014 - 11:27 صباحاً

 

 شارك بنك وربة في ملتقى الكویت للمشروعات الصغیرة والمتوسطة الذي انعقد يومي 15 و16 ديسمبر في قاعة مؤسسة الكويت للتقدم العلمي في غرفة التجارة والصناعة الكويت برعاية وزير المالية أنس خالد الصالح، والذي ناقش دور القطاع المالي في رعایة وتنمیة المشاریع الصغیرة والمتوسطة واستعرض المعوقات والتحدیات التي تواجها، اضافة إلى التجارب العالمية في هذا الإطار.


وتأتي مشاركة بنك وربة في المنتدى لتوفير فرص الشراكة والتكامل بین المؤسسات الصغیرة والمتوسطة والمؤسسات الكبیرة وفي اطار حرص البنك على توفير بيئة استثمارية ملائمة ودعم وتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة التي تسهم في دفع عجلة الاقتصاد الوطني وخلق الوظائف.


وشكلت مشاركة بنك وربة في ملتقى الكویت للمشروعات الصغیرة والمتوسطة فرصة جيدة لعرض المنتجات المصرفية والخدمات المميزة التي نقدمها لأصحاب المشروعات وكذلك في التعرف على أفكارهم ومنتجاتهم واحتياجاتهم، كما لاقت المشاركة استحسان المشاركين في الملتقى، ممّا عرّف بسياسة البنك أكثر وقامت شريحة من رجال الأعمال وأصحاب المشاريع بالإطلاع على خدمات وربة في مجال التمويل ودعم المشاريع الصغيرة، والتي تشكل عامل استقطاب للعملاء الذين يسعى البنك دائماً لإرضائهم عبر عروض تنافسية.


ويمَكِّن بنك وربة العملاء من فتح حسابات مصرفية متنوعة وبطاقات ائتمانية متخصصة، إلى جانب تسهيلات استهلاكية عبر خدمة «المرابحة»، بالإضافة إلى التواصل مع البنك للاستفسار عن أحدث خدماته، والتي تتضمن منتج "القرض الحسن" المعتمدة من الهيئة الشرعية لبنك وربة، وهو قرض يتميز بخلوّه من أي هامش ربح أو أية مصاريف إدارية. ويعتبر منتجًا مبتكرا ينبع من مبادىء الاقتصاد الإسلامي في التعامل وهو متاح لعملاء بنك وربة من المواطنين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي.


كما تتضمن المنتجات التمويل الشخصي التي يقدمها البنك والتي تتميز بسهولة وسرعة الإجراءات، مع الخضوع لأحكام الشريعة الإسلامية من ناحية الأرباح والتيسير على العملاء.

التعليـــقات