رئيس التحرير: طلعت علوي

"إمداد" تدخل "قائمة أكثر 10 علامات تجارية ذكاءاً عبر شبكات التواصل الاجتماعي في الإمارات"

الأربعاء | 17/12/2014 - 03:02 مساءاً
"إمداد" تدخل "قائمة أكثر 10 علامات تجارية ذكاءاً عبر شبكات التواصل الاجتماعي في الإمارات"

 

 اختيرت "إمداد"، الشركة الرائدة في مجال تزويد حلول إدارة المرافق المتكاملة في دول مجلس التعاون الخليجي، ضمن قائمة "أكثر 10 علامات تجارية ذكاءاً عبر شبكات التواصل الاجتماعي في الإمارات". وجاء الإعلان عن الإنجاز الجديد خلال حفل "سوشيال إنسايتس 2014" (Social Insights 2014) الذي أقيم مؤخراً في فندق "ويستن دبي الميناء السياحي". واحتلت الشركة المرتبة الثانية، مدعومةً بنجاح حملة "نعمل معاً لمستقبل أخضر" (ActGreen Campaign) والتي استقطبت تفاعلاً كبيراً من 216,633 شخص لتكون بذلك من أكثر الصفحات نجاحاً على موقع "فيسبوك". واستندت عملية الاختيار إلى تقييم شامل وفق معايير قائمة على مفهوم السرد وعدد المشاركات ومستويات التفاعل مع المنشورات على صفحة "فيسبوك".

وتمّ تنظيم "سوشيال إنسايتس 2014" من قبل "سوشيال باكرز" (Socialbakers)، المنصة المتخصصة بتحليل شبكات الإعلام الاجتماعي والتي تتيح للعلامات التجارية قياس ومقارنة نجاح حملات التواصل الاجتماعي باستخدام مفهوم "الذكاء التنافسي". وشهد الحدث تكريم نخبة من العلامات التجارية الرائدة، وفي مقدمتها "طيران الإمارات" و"طيران الاتحاد" و"مجموعة جميرا" و"أرماني للفنادق والمنتجعات" و"آيروبوستال" و"جيوردانو". وتتزايد أهمية مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة باعتبارها قنوات فاعلة لزيادة انتشار وحضور العلامة التجارية والوصول بها إلى أكبر شريحة ممكنة من العملاء الحاليين والمحتملين.

وقال جمال عبدالله لوتاه، الرئيس التنفيذي لشركة "إمداد": "أطلقنا حملة "نعمل معاً لمستقبل أخضر" عبر موقع "فيسبوك" بهدف تعزيز الوعي العام حول الحاجة الملحّة لتبني حلول مستدامة وآمنة بيئياً في سبيل بناء مجتمع أفضل ومستقبل آمن لنا وللأجيال القادمة. واخترنا إطلاق الحملة عبر موقع "فيسبوك" انطلاقاً من كونه أحد شبكات التواصل الاجتماعي الأكثر شعبيةً وانتشاراً، ما ساهم في إيصال رسالتنا بصورة أسرع إلى الجمهور المستهدف. واستقطبت حملتنا تفاعلاً إيجابياً من قبل 216,633 شخصاً، ما أهلنا لاحتلال المرتبة الثانية ضمن قائمة أكثر العلامات التجارية ذكاءاً (SMT) خلال الربع الثالث من العام 2014 وفق "سوشيال باكرز". ونعتزم مواصلة إطلاق المزيد من المبادرات التثقيفية والحملات التوعوية عبر مختلف شبكات التواصل الاجتماعي للوصول إلى شريحة أوسع من المجتمع."

التعليـــقات