رئيس التحرير: طلعت علوي

وصلت الى قطاع غزة الدفعة الاولى من البيوت الجاهزة المكونة من 70 كرفانا، والتي ارسلتها الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية اخيرا. وقال امين عام الهيئة ايمن المفلح لـ(بترا) ان هذه المساعدات قدمت من النقابات المهنية، مشيرا الى انه تم تسليمها الى وزارة الاشغال العامة والاسكان في القطاع، ليصار الى توزيعها على المستفيدين. واضاف ان الهيئة الخيرية ستقوم بارسال دفعات اخرى من البيوت الجاهزة قريبا، مبينا انها حصلت على موافقة بادخال الفي بيت جاهز سيتم ارسالها ضمن القوافل التي تسيرها الهيئة. ولفت المفلح الى ان هذه المساعدات ستسهم في التخفيف على قطاع الاسكان في القطاع واعانة الاشقاء لمواجهة فصل الشتاء. © Jordan News Agency - Petra (Arabic) 2014

الإثنين | 15/12/2014 - 10:31 صباحاً

وصلت الى قطاع غزة الدفعة الاولى من البيوت الجاهزة المكونة من 70 كرفانا، والتي ارسلتها الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية اخيرا.

وقال امين عام الهيئة ايمن المفلح لـ(بترا) ان هذه المساعدات قدمت من النقابات المهنية، مشيرا الى انه تم تسليمها الى وزارة الاشغال العامة والاسكان في القطاع، ليصار الى توزيعها على المستفيدين.

واضاف ان الهيئة الخيرية ستقوم بارسال دفعات اخرى من البيوت الجاهزة قريبا، مبينا انها حصلت على موافقة بادخال الفي بيت جاهز سيتم ارسالها ضمن القوافل التي تسيرها الهيئة.

ولفت المفلح الى ان هذه المساعدات ستسهم في التخفيف على قطاع الاسكان في القطاع واعانة الاشقاء لمواجهة فصل الشتاء.

 


© Jordan News Agency - Petra (Arabic) 2014

التعليـــقات