رئيس التحرير: طلعت علوي

"براذر العالمية (الخليج)" تطلق مجموعة جديدة من الأجهزة متعددة الوظائف في أسواق الشرق الأوسط

الأحد | 14/12/2014 - 09:54 صباحاً
"براذر العالمية (الخليج)" تطلق مجموعة جديدة من الأجهزة متعددة الوظائف في أسواق الشرق الأوسط

 

المجموعة تشمل طابعات نافثة للحبر من قياس "أيه 4" مع قدرات طباعية بقياس "أيه 3" ووظائف متعددة مخصّصة لقطاع الأعمال

 

أعلنت "براذر العالمية (الخليج)" (BROTHER INTERNATIONAL (GULF))، إحدى الشركات المتخصصة في مجال توفير الأجهزة الطرفية لقطاع تكنولوجيا المعلومات والمُعدّة للإستخدام المنزلي وقطاع الأعمال وفق مفهوم "العميل أولاً"، عن إطلاق أحدث مجموعة من الأجهزة متعددة الوظائف (MFCs) النافثة للحبر في أسواق الشرق الأوسط. وتستهدف المجموعة الجديدة قطاع المكاتب المنزلية والشركات الصغيرة، حيث تتميز بقدرات الطباعة بقياس "أيه 3" (A3) ووظائفها المتعددة.

ويوفر الطرازان الجديدان "أم. أف. سي-جيه 2320 إنك بينيفت" (MFC-J2320 InkBenefit) و"أم. أف. سي-جيه 2720 إنك بينيفت" (MFC-J2720 InkBenefit)، للمستخدمين مجموعة واسعة من الوظائف التي تم تخصيصها لاستخدامات الأعمال وبأسعار معقولة. كما تم تصميم هذين الطرازين لمنح المستخدمين ميزة القيمة الإضافية من خلال زيادة الإنتاجية وتحسين الكفاءة.

وتحتوي مجموعة الأجهزة متعددة الوظائف، التي تم تطويرها مع وضع احتياجات المستخدمين التجارية في الإعتبار خلال عملية التصميم، على عدد كبير من مزايا الأعمال الأساسية ضمن تصميم صغير. وتتيح قدرة هذه الأجهزة على الطباعة بقياس "أيه 3" للمستخدمين طباعة جداول مفصّلة ومطبوعات دقيقة وصور مذهلة بقياس "أيه 3". وبالإضافة إلى ذلك، تتميز المجموعة الجديدة بقدرات الطباعة السريعة والتي تصل حتى 22 ورقة أحادية اللون و20 ورقة ملونة بالدقيقة (وفقاً لمعيار آيزو/آي. إي. سي 24734). كما أنها تتيح للمستخدمين طباعة الصور مباشرة من الكاميرا الرقمية وبطاقات التخزين وذاكرة الناقل التسلسلي العام (USB) دون الحاجة إلى توصيلها بالحاسوب، بالإضافة إلى دعمها الطباعة النقّالة والسّحابية. وتعزز هذه المزايا من إنتاجية العمل، بالإضافة إلى منح المستخدمين مزيداً من الوقت للتركيز على واجبات أكثر أهمية خلال العمل.

ويتميز الطراز "أم. أف. سي-جيه 2720 إنك بينيفت" بوظائفه الموفرة للوقت مثل المسح الضوئي لجانبي الصفحة وإرسال فاكسات حتى قياس "أيه 4" وعلبة التغذية الورقية التي تتسع لـ 50 ورقة. كما يحتوي هذا الطراز على علبة أوراق متعددة الاستخدامات تتسع لنحو 80 ورقة من قياس "أيه 4" أو 5 أوراق من قياس "أي 3". وجنباً إلى جنب مع علبة التغذية الورقية المزدوجة التي توفر قدرة على استيعاب 500 ورقة حتى حجم "أيه 3"، فإن عملية التبديل بين طباعة المغلفات والملصقات والأوراق من مختلف الأحجام والسماكة هي أسهل ما تكون. وتسهم هذه القدرة الفائقة على التعامل مع الأوراق في تخفيض المشاكل المترافقة مع إعادة إدخال الأوراق وتوفر قدراً أكبر من التنوع للمستخدمين.

ومن أجل تلبية الطلب على الأجهزة متعددة الوظائف التي توفر أحجام طباعة عالية، فإن كلا الطرازين يتميزان بالقدرة على الطباعة الأوتوماتيكية على وجهي الورقة لمساعدة المستخدمين على توفير تكاليف الورق. كما توفر مجموعة الأجهزة الجديدة خيار خراطيش الحبر "إنك بينيفيت" عالية السعة والتي تصل إلى 2.400 ʌ، بحيث تسهم في خفض تكاليف التشغيل. كما يساعد نظام خراطيش الحبر المنفصلة في الأجهزة متعددة الوظائف والذي يستلزم إستبدال اللون المطلوب فقط ويحتوي على ميزة "نمط توفير الحبر" (Ink Save Mode)، على تجنب هدر الحبر.

وأخيراً، يعتبر الطرازان "أم. أف. سي-جيه 2320 إنك بينيفت" و"أم. أف. سي-جيه 2720 إنك بينيفت" متوافقان مع معيار "إنرجي ستار" (Energy Star)، حيث يدمجان ميزة "إحتياطي إنخفاض الطاقة" (Low Energy Standby) مع استهلاك 0.04 واط من الطاقة تقريباً في وضع إيقاف التشغيل (أو عند انقطاع التيار الكهربائي مع بقاء الجهاز متصلاً بالمقبس) من أجل مزيد من التوفير في الطاقة والتكاليف.

وقال سويشي موراكامي، المدير العام لـ "براذر العالمية (الخليج)": "توفر هذه المجموعة الجديدة من الأجهزة قدرة إنتاجية عالية للشركات ضمن العديد من المستويات. فقد صممت هذه الأجهزة الكفوءة ومعقولة السعر ومتعددة الإستخدام، لتناسب احتياجات مجموعة متنوعة من الأعمال، حيث نتفهم تماماً مدى أهمية الوظائف العملية لعملائنا عندما يتعلق الأمر بالطباعة. وإلى جانب مجموعة جيّدة من ميزات الأعمال، نقدم للمستخدمين تنوعاً أكثر عند الطباعة وبأحجام ورق مختلفة أيضاً. وبالإضافة إلى تصميمها الأنيق، تعتبر مجموعة الأجهزة النافثة للحبر متعددة الوظائف ذات حجم مدمج بحيث تناسب معظم المكاتب".

التعليـــقات