رئيس التحرير: طلعت علوي

بنك الكويت الوطني الوحيد عربيا بين أفضل بنوك العالم في توفير خدمات أسواق الصرف للعام 2015

الأحد | 07/12/2014 - 10:32 صباحاً
بنك الكويت الوطني الوحيد عربيا بين أفضل بنوك العالم في توفير خدمات أسواق الصرف للعام 2015

الأفضل في الشرق الأوسط للعام الثالث على التوالي في استبيان جلوبل فاينانس السنوي

الاستبيان استطلع آراء مئات المحللين والرؤساء التنفيذيين حول العالم

 


للعام الثالث على التوالي، اختارت مجلة "جلوبل فاينانس" العالمية المتخصصة مجموعة بنك الكويت الوطني كأفضل موفر لخدمات أسواق الصرف في الكويت والشرق الأوسط للعام 2015، وذلك في استبيان لآراء مئات المحللين والرؤساء التنفيذيين لكبرى الشركات حول العالم، ليكون البنك العربي الوحيد على قائمة أفضل البنوك على مستوى العالم في هذا المجال.
وجاء البنك الوطني على قائمة أفضل بنوك العالم في دعم عملائها وتوفير أفضل الحلول لهم في أسواق الصرف إلى جانب بنوك ومؤسسات مالية عالمية كبرى مثل "سيتي" و"دويتشه بنك" و"دي بي أس" و"سوسيتيه جنرال" و"ستاندرد بنك". وجرى اختيار هذه البنوك بناء على عوامل عدة أبرزها حجم التعاملات بالعملات الأجنبية والحصة السوقية والتغطية الدولية وخدمة العملاء والابتكار.


وقال ناشر مجلة جلوبال فاينانس جوزيف جيارابوتو في تعليق على نتائج هذا الاستبيان السنوي إن "باتت المؤسسات التي توفر خدمات أسواق الصرف اليوم تقوم بإعادة ابتكار الحلول والأدوات والخدمات الجديدة من أجل تلبية متطلبات قاعدة عملائها المتنوعة وذلك في ظل المتغيرات السريعة نتيجة التطور التكنولوجي ودخول أنظمة تقنية جديدة الى الأسواق اليوم. لقد قامت جلوبل فاينانس باختيار البنوك والمؤسسات التي قدمت أفضل الحلول والتي يمكن للشركات الاعتماد عليها لإدارة تعاملاتها بالعملات الاجنبية في الأسواق العالمية".


ويأتي اختيار بنك الكويت الوطني كأفضل موفر لخدمات أسواق الصرف في الكويت والشرق الأوسط استنادا إلى حجم التعاملات بالعملات الأجنبية والانتشار الجغرافي وجودة خدمة العملاء وتنافسية الأسعار، إلى جانب الأنظمة التقنية الأكثر تطورا المعتمدة.
وكانت "جلوبل فايناس" قد اختارت البنك الوطني أفضل بنك في الشرق الأوسط للعام 2014  للعام الخامس على التوالي، كما اختارته ضمن أكثر 50 بنكا أمانا في العالم للمرة التاسعة على التوالي، وذلك بفضل متانته المالية واستراتيجيته المتحفظة استقرار جهازه الإداري وإدارته الرشيدة للمخاطر.

 

التعليـــقات