رئيس التحرير: طلعت علوي

المعبر تروّج فرص الاستثمار في "مرسى زايد" و"فندق ورزيدنسز سانت ريجيس عمّان" في سيتي سكيب الكويت 2014

الأربعاء | 03/12/2014 - 09:47 صباحاً
المعبر تروّج فرص الاستثمار في "مرسى زايد" و"فندق ورزيدنسز سانت ريجيس عمّان" في سيتي سكيب الكويت 2014

 

 متخذة من المعرض منصة حيوية تعزز من خلالها جهودها الترويجية في السوق الخليجية، أعلنت شركة المعبر الأردن عن مشاركتها في معرض سيتي سكيب الكويت 2014 في نسخته الأولى، والذي سيقام في الفترة ما بين 7-9 كانون الأول على أرض مركز معارض الكويت الدولي في مشرف، إلى جانب أبرز الشركات العقارية الكويتية والإقليمية والعالمية.


وتعتزم الشركة خلال مشاركتها في المعرض تسليط الضوء على مشروعيها في الأردن، مرسى زايد في مدينة العقبة، أحد أكبر المشاريع المتعددة الاستخدامات في المنطقة، بما يضمّه من فنادق ومرافق ترفيهية وسياحية، ومراكز تجارية ومرافق أعمال، ومرافق بحرية تتضمّن واجهة بحرية جديدة لمدينة العقبة تمتد على مساحة كيلومترين، ومراسي لليخوت والقوارب ومرسى حديث للبواخر والسفن السياحية. وستفرد الشركة في جناحها مساحة لاستعراض فرص الاستثمار في قرية الراحة، أولى المناطق السكنية في المشروع، بإطلالتها الخلابة على ساحل البحر الأحمر، وتنوّع الوحدات السكنية فيها.


كما ستقوم الشركة بتقديم مشروعها الثاني، فندق ورزيدنسز سانت ريجيس عمّان، الذي يُرسي مفاهيم الرقي الكلاسيكي وأسلوب الحياة العصري. وستعرض المعبر خلال فعاليات سيتي سكيب الكويت ما يقدمه رزيدنسز سانت ريجيس عمّان، السكن الخاص الأول من نوعه في الأردن والذي يحمل علامة سانت ريجيس العالمية، من آفاق وفرص استثمار واعدة.


وفي معرض تعليقه على مشاركتهم في المعرض، صرح الرئيس التنفيذي لشركة المعبر الأردن، المهندس عماد الكيلاني بقوله: "مع سير عملياتنا على قدم وساق لإنجاز مشروعينا، فإننا نكثف جهودنا حالياً لتقديم آفاق الاستثمار المتميزة فيهما في أسواق حيوية ومتنوعة، والسوق الخليجية من أهمها. لذا، وجدنا في سيتي سكيب الكويت منصة حيوية نتواصل من خلالها مع رجال الأعمال والمستثمرين الباحثين عن فرص متفردة لاغتنامها."


ويمتدّ مشروع مرسى زايد على مساحة 3,2 مليون متر مربع، ويشهد حالياً تنفيذ المرحلة التطويرية الأولى منه، والتي تتضمن معلمين رئيسيين: قرية الراحة السكنية، التي تتبنى مفهوم المجتمع السكني الخاص الذي يوفر للعائلة مختلف متطلباتها، ويرسي مقوّمات نمط حياة ينبض حيوية. وتضمّ قرية الراحة أكثر من 500 وحدة سكنية تتنوع بين أشباه الفلل والشقق السكنية المميزة. أما المعلم الثاني فهو مسجد الشيخ زايد الذي افتتح أبوابه للمصلين في الثالث من شهر تشرين الأول 2014 بالتزامن مع وقفة عرفة، ويقع على الواجهة الشمالية من المشروع. ويتسع المسجد لـ 2000 مصلٍّ، ويضمّ في رحابه قاعتين رئيسيتين للصلاة للرجال والنساء، وقاعة إضافية للصلاة أيام الأعياد والمناسبات ويتمّ استخدامها كدار لتحفيظ القرآن.


ويتألف فندق سانت ريجيس عمّان من برج بارتفاع 17 طابقاً ويعكس إرث علامة سانت ريجيس العالمية، ويضمّ في رحابه 260 غرفة بما في ذلك 86 جناحاً منفصلاً. وسيضمّ الفندق أيضاً 4 مطاعم وكافيه وبركة سباحة، ومركز لياقة ونادياً صحياً ومواقف سيارات، ومساحات فائقة للاجتماعات والمناسبات. كما يشمل الفندق سوقاً تجارياً يحمل اسم The District، يمتدّ على مساحة 3 طوابق من فندق سانت ريجيس عمّان، ويضمّ مجموعة من المحال التجارية الراقية لأهم الماركات والعلامات التجارية، بما في ذلك من مقاهٍ ومطاعم. في حين تقع الشقق السكنية في رزيدنسز سانت ريجيس عمّان، البالغ عددها 79 شقة سكنية، ضمن برجين سكنيين متصلين بواجهة خارجية وبارتفاع 17 طابقاً لكل منهما، ويجسدان مفهوم الرفاهية لا سيّما بالمرافق الأساسية والترفيهية فيهما، والتي تضمّ بركة سباحة ومركز لياقة وبهو استقبال مميز، ومركزاً للأعمال وملاعب للأطفال وصالة تنفيذية وسينما خاصة بالسكان، بالإضافة إلى صالة واسعة لإقامة الاجتماعات والمناسبات. كما يقدم طاقم فندق سانت ريجيس عمّان الخدمات الشخصية والخدمات المتخصصة عند الطلب.

التعليـــقات