رئيس التحرير: طلعت علوي

طيران الخليج تشغل رحلات يومية الى ثيروفانانثابورام

الثلاثاء | 18/11/2014 - 08:16 صباحاً
طيران الخليج تشغل رحلات يومية الى ثيروفانانثابورام


الناقلة الوطنية تحتفل بنجاح عام من التشغيل بزيادة الرحلات الجوية لتلبية الطلبات

 

 أعلنت شركة طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - اليوم عن زيادة رحلاتها المباشرة إلى مطار ثيروفانانثابورام الدولي بعد السنة الأولى من العمليات الناجحة. وستقوم الناقلة بتشغيل رحلات يومية بين البحرين وثيروفانانثابورام بدءاً من 5 ديسمبر 2014.

وتعليقا على زيادة الرحلات وتعزيز شبكة خطوط الناقلة، قال القائم بأعمال رئيس القطاع التجاري بشركة طيران الخليج السيد أحمد جناحي "نحن سعداء بالإعلان عن زيادة عدد الرحلات الى ثيروفانانثابورام، فرحلاتنا تعمل بشكل جيد للغاية (بمتوسط اشغال للمقاعد بلغ 85% في عام 2014 حتى الآن). كما ان هناك طلب كبير من المسافرين على هذه الرحلة بعد سنة من النجاح منذ إعادة إطلاق الرحلات المباشرة لثيروفانانثابورام في ديسمبر من العام 2013، ونامل بمواصلة تعزيز علاقاتنا التاريخية القوية وزيادة فرص الاستثمار بين مملكة البحرين ومقاطقة كيرالا، لا سيما لل 5.6 مليون من الجالية الهندية في المنطقة وتشجيع السفر فى الاتجاهين سواء كان ذلك للتجارة او السياحة". 

ان زيادة عدد الرحلات الاسبوعية الى ثيروفانانثابورام سيؤدي إلى رفع وتيرة رحلات الربط بين ثيروفانانثابورام والأسواق العالمية الرئيسية حول العالم، بما فى ذلك دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط حيث تمتلك طيران الخليج موقع مميز للرحلات اليومية المزدوجة إلى أكثر من 10 مدن إقليمية في منطقة الشرق الأوسط، مما يجعلها فى وضع جيد لربط مدينة ثيروفانانثابورام ومدن هندية أخرى إلى وجهات الأعمال والترفيه الرئيسية في المنطقة وخارجها مع رحلات ربط مريحة فى غضون 3 ساعات عن طريق مطار البحرين الدولي.

وإدراكا للاهمية الكبري لشبه القارة الهندية، عززت طيران الخليج مكانتها في السوق الهندية من خلال عدد من المبادرات في الآونة الأخيرة، ومنها الاعلان عن استئناف رحلاتها إلى مدينة حيدر آباد بدءا من 15 ديسمبر 2014، بواقع 5 رحلات أسبوعية لتصبح بذلك الوجهة السادسة للناقلة فى الهند.

ومع بدأ الرحلات الاضافية الى مدينة ثيروفانانثابورام، فان طيران الخليج تقوم بتشغيل 10 رحلات أسبوعيا إلى تشيناي، ورحلات مزدوجة بين البحرين ونيودلهي ومومباي، ورحلة يومية الى مدينة كوتشي، وذلك اضافة إلى 5 رحلات الى مدينة حيدر أباد، ما يجعل مجموع الرحلات التى توفرها الناقلة الوطنية بين الهند والبحرين يصل الى 57 رحلة أسبوعية مباشرة ذات خدمات متكاملة.


سوف تعمل الرحلات الاضافية بين البحرين وثيروفانانثابورام يومي الاثنين والأربعاء، وستكون المغادرة من مطار البحرين فى تمام الساعة 13:30 لتصل الى مطار ثيروفانانثابورام الدولي في 20:35، والمغادرة من مطار ثيروفانانثابورام فى تمام الساعة 21:20 لتصل الى مطار البحرين الدولي عند 23:45.

ويمكن للمسافرين الان حجز رحلاتهم على الموقع الإلكتروني للناقلة www.gulfair.com أو عبر الاتصال بمركز الاتصال الدولي الذي يعمل على مدار الساعة على الرقم (+973) 17373737 أو لدى أي من مكاتب مبيعات طيران الخليج أو مكاتب مبيعات وكلائها المعتمدين.


شركة طيران الخليج
تأسَّسَت شركة طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - في عام 1950، لتصبح بذلك واحدة من أول شركات الطيران في منطقة الشرق الأوسط، وتربط شبكة خطوط الشركة التي تعتبر واحدة من اكبر الشبكات مملكة البحرين بدول مجلس التعاون الخليجي، وسائر أنحاء منطقة الشرق الأوسط، كما تمتد شبكة خطوطها الجوية عبر ثلاث قارات، أوروبا، افريقيا إلى آسيا، وتغطي أكثر من 39 مدينة في 24 دولة، مع رحلات مزدوجة من مملكة البحرين الى اكثر من 10 مدن إقليمية، ويتألف أسطولها من 26 طائرة حديثة. وتتميز الخدمات والمنتجات التي تقدمها الناقلة على متن طائراتها بالجودة العالية والتجديد والتفرُّد مع الالتزام بالمحافظة على طابع الضيافة العربية المميزة التي تشتهر بها.

تعمل شركة طيران الخليج على ربط مملكة البحرين بالعالم، وتعتبر واحدة من اهم الاصول الاساسية للبنية التحتية، ودافع قوي للاقتصاد الوطني لمملكة البحرين.

كما أن شركة طيران الخليج كانت الراعي الرسمي لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج – الفورمولا 1 2014، والناقلة الرسمية لمعرض البحرين الدولي للطيران 2014.

التعليـــقات