رئيس التحرير: طلعت علوي

"دوبونت كوريان" تعرض حلول تصنيع متقدمة وإبداعات تقنية وتطبيقات جديدة في معرض "الخمسة الكبار"

الإثنين | 17/11/2014 - 08:23 صباحاً
"دوبونت كوريان" تعرض حلول تصنيع متقدمة وإبداعات تقنية وتطبيقات جديدة في معرض "الخمسة الكبار"

 

 أعلنت "دوبونت كوريان" العلامة الرائدة في تصنيع مواد الأسطح المستخدمة في الهندسة المعمارية والديكور الداخلي، عن مشاركتها في معرض مواد البناء والتشيد العالمي "الخمسة الكبار" لعام 2014 والذي سيقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة بين 17-20 من نوفمبر/تشرين الثاني الحالي في مدينة دبي، الإمارات العربية المتحدة. وقد أطلقت "كوريان" مبادرة طويلة الأمد بعنوان "إندلس إيفولوشن" تركز على سمة الابداع في منتجاتها وخدماتها والتكنولوجية المستخدمة. وتنوي الشركة عرض هذه المبادرة في منصتها في المعرض والمقامة في (قاعة راشد، المنصة 241)، وذلك بالتعاون مع شركة "شابروس" الموزع اللوجستي لخدمات "دوبونت كوريان" في دول مجلس التعاون.

سيحظى زوار المعرض بفرصة التعرف على آخر التطورات في مجال صناعة البناء والابداعات التقنية والتطبيقات الجديدة بالإضافة إلى مجموعة من الميزات التي تقدمها شركة "دوبونت كوريان". بينما تتميز منصة الشركة بخمسة سمات هي: إضافة الجمال والأداء إلى الأسطح القاسية، وتعزيز التواصل بين الناس، ومرونة لا مثيل لها في التصاميم، وتعديلات على الإضاءة، وخلق ردات فعل وأوجه جديدة للأبنية.

وقد نتج عن مبادرة النمو الجديدة "إندلس إيفولوشن" التي تبنتها شركة "دوبونت كوريان" عدة نتائج كان من أهمها تقنية "ديب كولور"، والدمج بين منتجات "كوريان" وحلول شحن الأجهزة عن بعد، وتطوير مناطق تطبيق جديدة، والاستغلال المبتكر لمجموعة مميزة من الوظائف التقنية والحسية. وتعليقاً على المبادرة قال السيد طوني عزام، المدير الإقليمي لأعمال شركة "دوبونت" في تركيا والشرق الأوسط وأفريقيا: "إننا نبرهن للعالم مرة أخرى من خلال هذه الإبداعات والمنتجات المرتبطة بها وكل المبادرات التقنية والتسويقية، مركزنا الرائد في سوق مواد الأسطح العصرية المستخدمة في الديكور والفرش الداخلي وفي الهندسة المعمارية".

وقد طورت شركة "دوبونت" حلول للتصنيع تدعى تقنية "ديب كولور" وتنتظر الحصول على براءة اختراع عنها، وتمكن التقنية من ابتكار أسطح قاسية بألوان أعمق وأكثف وأكثر تحملاً بالإضافة إلى مقاومتها الأكبر للاهتراء وسهولة تصنيعها الحراري وتشطيبها وتشبيكها. وتعتبر درجات الألوان الغامقة خياراً جديداً ومثيراً بالنسبة للشركات الصناعية والمهندسين المعماريين والمصممين والمستهلكين الباحثين عن أسطح صلبة تجمع بشكل مثالي بين الجمال والعملانية والفخامة.

وبهدف دعم التواصل بين الناس إن كان لأسباب تجارية أو شخصية، تعمل "دوبونت" على تطوير فكرة تدمج بين منتجات "دوبونت كوريان" قوة الشحن اللاسلكي. حيث تقدم أسطح العمل التي توفرها الشركة للمنازل أو المناطق التجارية والعامة إمكانية إعادة شحن أجهزة الهواتف الذكية.

وتُعطي الخصائص المميزة للتصنيع الحراري التي تطبقه "تكنو سرفس" من "دوبونت كوريان" القدرة على ابتكار أشكال ثلاثية الأبعاد تتسم بخطوط متعرجة وأخاذة. ومن قطع التصميم الصغيرة بحجم "إيه4" الملتوية كقطعة ورق إلى طاولات مطبخ المنحنية الموحدة والعديمة الوصلات إلى واجهات المباني، تمنح الأسطح القاسية التي تقدمها "دوبونت كوريان" الإشراق والحياة لأي تصميم معقد بفضل قابليتها العالية على التشكل.

ويعتبر خيار الألوان قليلة الشفافية من "دوبونت كوريان" التشكيلة الأوسع المتوفرة في سوق منتجات التصميم والعمارة الداخلية، حيث تسمح الإضاءة المتقدمة والأنظمة الالكترونية المدمجة في خطوط انتاج "تكنو سرفس" من "دوبونت كوريان" بابتكار حلول مذهلة تتميز بالجمال وتلفت الأنظار وتتمتع بعملانية عالية. وتتسم تشكيلة الألوان الضخمة والقليلة الشفافية ذات التشكيل الحراري والنحت المميز بإمكانيات تصميمية عالمية إذا ما تعرضت للضوء.

وتضم مجموعة الألوان التي توفرها "دوبونت كوريان" تشكيلة من الألوان المجسّمة والمعرّقة ذات تصاميم خالدة وعصرية تتحول وتتأقلم باستمرار مع الموضة الجديدة وحلول التصميم المتقدمة في أي بيئة داخلية، بينما توفر فعالية وعملانية لطالما إشتهرت بها "دوبونت كوريان".

وتعدّ شركة "دوبونت" رائدة في استخدام الأسطح القاسية في أعمال الاكساء الخارجية، فهي توفر جمالية عالية مدمجة بمرونة تصميم وعملانية وقدرة احتمال لا مثيل لها، لذا تعتبر "دوبونت كوريان" الخيار الذكي لأنظمة ألواح البناء الخارجية. ويتميز خط الإنتاج هذا من "دوبونت كوريان" بالصلابة والتجانس وشمول الألوان ويتألف من ألواح تصنع حسب رغبة العميل ليتم استخدامها في عمل أسطح كبيرة عامودية وملساء ذات وصلات مبهمة.

كما من الممكن توفير مجموعة من خيارات الديكور تمتد من المؤثرات الثلاثية الأبعاد والأنماط المتموجة إلى المنحنيات والترصيعات ومؤثرات الإضاءة المفاجئة. وقد نجح أكثر من 70 بناءً حول العالم (الأبنية الحكومية والفيلات الخاصة والأوساط التجارية ومؤسسات الرعاية الطبية) في استثمار الميزات الذكية لأنظمة الألواح الجدارية التي تصنعها "دوبونت كوريان"، وهي الأسطح الصلبة الأكثر اعتماداً لتطبيقات الاكساء والعمارة الخارجية.

التعليـــقات