رئيس التحرير: طلعت علوي

"إمداد" تستعرض أحدث حلول إدارة النفايات والمباني المستدامة خلال "الخمسة الكبار 2014"

الأحد | 16/11/2014 - 01:13 مساءاً
"إمداد" تستعرض أحدث حلول إدارة النفايات والمباني المستدامة خلال "الخمسة الكبار 2014"

في إطار مشاركتها ضمن جناح "جافزا"

 

 أكّدت "إمداد"، الشركة الرائدة في مجال تزويد حلول إدارة المرافق المتكاملة في دول مجلس التعاون الخليجي، مشاركتها في "معرض الخمسة الكبار الدولي للبناء والتشييد 2014" ضمن جناح المنطقة الحرة بجبل علي "جافزا"، الشريك الاستراتيجي للدورة الحالية من الحدث الذي يعتبر أكبر معرض دولي للبناء والتشييد في المنطقة. ويوفر المعرض، الذي يستضيفه "مركز دبي التجاري العالمي" في الفترة من 17 إلى 20 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري، فرصة هامة لشركات إدارة المرافق لتسليط الضوء على أحدث حلول المباني الخضراء وإدارة النفايات.

ويكتسب "الخمسة الكبار" أهمية خاصة بالنسبة لـ "إمداد" بإعتباره منصة مثالية للتعريف بدور إدارة المرافق في تعزيز الكفاءة والمرونة والاستدامة. وعلى هامش مشاركتها في المعرض، تعتزم الشركة استعراض محفظتها المتكاملة من التقنيات الحديثة والحلول المتطورة في مجال صيانة وإدارة المرافق أمام الزوّار الإقليميين والدوليين، بمن فيهم مالكي ومطوّري العقارات والمقاولين والمهندسين المدنيين والمعماريين والمعنيين بقطاع البناء والتشييد.

وتعليقاً على المشاركة، قال جمال عبدالله لوتاه، الرئيس التنفيذي لشركة "إمداد": "يحظى مفهوم إدارة المرافق بشعبية متزايدة في منطقة الشرق الأوسط، وبالأخص في دول الخليج العربي، مما ينعكس على تزايد الطلب من العقارات الجديدة على خدمات تعهيد أعمال الصيانة والإدارة لشركات متخصصة بإدارة المرافق. وتعتبر حلول إدارة المرافق أداة فعالة في تحقيق وفورات هائلة على المدى الطويل مع ضمان كفاءة واستدامة العمليات التشغيلية. وتسرّنا المشاركة في معرض "الخمسة الكبار" الذي سيتيح لنا فرصة تسليط الضوء على محفظتنا الشاملة من الحلول المبتكرة والخدمات الحديثة في مجال إدارة المرافق أمام عملائنا الحاليين والمحتملين، فضلاً عن الكشف عن أحدث الاتجاهات الناشئة ضمن قطاع إدارة المرافق العالمي."

ويعتبر "معرض الخمسة الكبار الدولي للبناء والتشييد" منصة تفاعلية رائدة لتعزيز التواصل المباشر بين المشترين ومزوّدي منتجات البناء والإنشاء منذ العام 1979. وسيتخلل جدول أعمال الدورة الحالية، الممتدة على مدى 4 أيام، سلسلة من المؤتمرات المتخصصة وورش العمل المعتمدة والعروض التوضيحية الحية لأحدث المنتجات، فضلاً عن ورش العمل حول "نظام الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة" (LEED) و"جوائز جايا" (GAIA Awards). وسيقام بالتزامن مع "الخمسة الكبار" كل من "معرض الشرق الأوسط للخرسانة" (Middle East Concrete) و"معرض بي. أم. في لايف" (PMV Live) بهدف توفير منصة متكاملة لمناقشة كافة الجوانب المتعلقة بصناعة البناء والإنشاء بمشاركة أبرز الجهات الدولية العارضة والمشترين من مختلف أنحاء العالم. وللمزيد من المعلومات حول الحدث، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: HYPERLINK "http://www.thebig5.ae/"http://www.thebig5.ae/. والجدير بالذكر أنّ جناح "جافزا" يقع ضمن "كونكورس 620" (Concourse 620).

وتكتسب "إمداد" سمعة قوية باعتبارها جهة رائدة في تبنّي وتنفيذ أحدث التقنيات وأفضل الممارسات الدولية في مجال إدارة المرافق. وتعتمد الشركة معدّات صديقة للبيئة وتولي إهتماماً خاصاً بتحقيق الإستدامة ضمن كافة عملياتها التشغيليّة. وتقوم الشركة بتقديم دورات تدريبية لعملائها وشركائها في مجال إعادة التدوير إلى جانب توفير حاويات مجانيّة خاصة لإعادة التدوير وخدمات جمع النفايات.

التعليـــقات