رئيس التحرير: طلعت علوي

"الأنصاري للصرافة" تدشّن مركز إتّصال جديد في الفجيرة

السبت | 15/11/2014 - 09:24 صباحاً
"الأنصاري للصرافة" تدشّن مركز إتّصال جديد في الفجيرة

الشركة توظف 78 مواطنة ضمن مبادرة أبشر

 

 

افتتحت شركة "الأنصاري للصرافة" الشركة الإماراتية المتخصّصة في توفير خدمات صرف العملات الأجنبية والتحويلات المالية حول العالم، رسمياً مركز إتّصال جديد لها في إمارة الفجيرة، والذي يضم 78 مواطنة بالتنسيق مع دائرة الموارد البشرية في الإمارة. وتم الإفتتاح خلال حفل خاص أقيم بهذه المناسبة بحضور كل من راشد علي الأنصاري، مدير عام الشركة، وسعادة المحامي محمد خليفة الزيودي، مدير دائرة الموارد البشرية في حكومة الفجيرة وعضو مجلس إدارة هيئة تنمية المجتمع في الإمارة، وسعادة عيسى الملا، المدير التنفيذي لبرنامج تطوير الكوادر الوطنية، بالإضافة إلى نخبة من كبار المسؤولين والموظفين من كلا الطرفين.

ويأتي إطلاق مركز الاتصال الجديد في سياق الاستراتيجية المحلية التي تنتهجها "الأنصاري للصرافة" لتعزيز التواصل مع العملاء في مختلف أنحاء الدولة واطلاعهم على أحدث الخدمات المالية التي تقدّمها والإجابة على جميع الاستفسارات والملاحظات. وسيتولّى تشغيل المنفذ الجديد فريق عمل مؤهل ومتدرب تحت إشراف كادر إداري من أصحاب الخبرات والكفاءات العالية في خدمة العملاء، تم تزويدهم بأحدث التقنيات ووسائل الاتصال المتطوّرة لضمان توفير أفضل الخدمات عالية الجودة بما يخدم احتياجات ومتطلّبات العملاء وفق أعلى معايير الحرفية والسرعة. 

وقال راشد الأنصاري، مدير عام شركة "الأنصاري للصرافة": "يشكّل مركز الاتصال الجديد إضافةً نوعيّةً إلى خطّة الشركة التوسعية بما يتواكب مع نمو قاعدة عملائنا في مختلف أنحاء الدولة. كما يعتبر أول مركز اتصال تسويقي للشركة يعمل به كادر مؤهل من المواطنات بنسبة 97%، تلبيةً للمبادرات الوطنية للتوطين وعلى رأسها مبادرة أبشر التي أطلقت بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله ورعاه. وجاء اختيار إمارة الفجيرة لإنشاء المركز نظراً للدعم المتواصل من دائرة الموارد البشرية في حكومة الفجيرة واستكمالاً لسياسات التوطين في الشركة."

من جانبه، قال محمد خليفة الزيودي، مدير دائرة الموارد البشرية في حكومة الفجيرة: "تم التعاون مع الأنصاري للصرافة منذ فترة، وفقا لاتفاقية تعاون بيننا لدفع ملف التوظيف من أسماء المواطنين الموجودة على قائمة الانتظار بالدائرة، وقمنا بتوفير الخدمات اللوجستية للشركة، وإمدادها بأسماء الراغبات في العمل، وتم عقد دورات تدريبية بمعرفة الشركة لمدة 6 أشهر، انتهت جميعها بتوظيف 78 مواطنة في وظائف متميزة، لكونها تقدم دواماً جزئياً لبعض الراغبات ودواماً كاملاً للبعض الآخر.

التعليـــقات