رئيس التحرير: طلعت علوي

شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي تطلق حملة "زيد الفرحة في بيتك"

الأربعاء | 05/11/2014 - 08:51 صباحاً
شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي تطلق حملة "زيد الفرحة في بيتك"

 

أطلقت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي حملتها التسويقية الجديدة تحت شعار "زيد الفرحة في بيتك"، والتي تشمل توزيع عبوات مجانية ذات الأغطية الحمراء عند شراء المستهلك للعبوات الترويجية ذات الأغطية الصفراء، من منتجات كوكاكولا وفانتا برتقال وسبرايت، وتتواصل هذه الحملة في جميع مناطق في الضفة الغربية.

وتستمر الحملة التي كانت قد انطلقت في الخامس والعشرين من شهر تشرين الأول؛ حتى نفاذ المخزون، حيث تشمل منتجات شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي الغازية من أحجام 1.125 لتر و2 لتر، ماعدا مشروبات "الدايت"، أو أي حجم مختلف عما ورد، حيث يحصل المستهلك حين شرائه 3 عبوات من حجم 1.125 على عبوة من نفس الحجم مجاناً، في حين يحصل على عبوة من فئة 2 لتر عند شرائه لعبوتين من نفس الحجم.

وأكد عماد الهندي، مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي "تسعى شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي إلى أن تكون منتجات الشركة هي الخيار الأول للمستهلك الفلسطيني، وتحرص الشركة على تقديم الحملات النوعية للمستهلك الفلسطيني". وأضاف "تقدم الشركة منتجاتها بجودة ومعايير عالمية لتلبية احتياجات السوق وتطلعات المستهلك الفلسطيني إلى الذوق الرفيع، لذا، تقوم الشركة بتجديد حملاتها باستمرار لتشمل كافة المناطق الفلسطينية، وكافة الفئات، لتعريف المستهلك بجودة المنتجات الفلسطينية المنتجة بأيد فلسطينية بامتياز".

وقال الهندي "تجسّد هذه الحملات حرص الشركة على التواجد بشكل دائم مع مستهلكينا في جميع المناطق وفي جميع المناسبات الاجتماعية والعائلية، فشعارنا الأول هو رسم البسمة على وجوه المستهلكين". وعبر الهندي عن امتننانه للمستهلك الفلسطيني الذي وضع ثقته في منتجات شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي، حيث أن هذه الثقة عملت على تعزيز مكانة الشركة بين منافسيها في السوق الفلسطيني، وحفزها على الحفاظ على جودة منتجاتها الأمر الذي عزّز من موقع قطاع المشروبات الفلسطيني على خارطة المنطقة".

التعليـــقات