رئيس التحرير: طلعت علوي

انطلاق حملة الفحص الشتوي للمركبات

الجمعة | 31/10/2014 - 07:58 مساءاً
انطلاق حملة الفحص الشتوي للمركبات

الاحد المقبل 2/11/2014 هو اليوم الاول لإنطلاق


صرحت وزارة النقل والمواصلات انها وبالتعاون مع وزارة الداخلية ( المديرية العامة للشرطة) ستقوم بحملة الفحص الشتوي على المركبات العامة والخاصة يوم الاحد القادم الموافق 2/11/2014 باعتبار هذا اليوم هو اليوم الاول لإنطلاق الحملة لهذا العام في كافة محافظات الوطن .
وأوضحت الوزارة بانها وعلى ضوء ذلك ستقوم بتسيير دوريات السلامة على الطرق بالتعاون مع دوريات شرطة المرور في المحافظات إذاناً بانطلاق عملي لحملة الفحص الشتوي .

وتهيب الوزارة بالإخوة السائقين القيام باجراء كافة اعمال الصيانة والتجهيزات اللازمة لمركباتهم والتأكد من مدى صلاحيتها وسلامتها للسير على الطرقات .

وتشير الوزارة بأن هذه الخطوة تأتي في إطار تحقيق السلامة المرورية وخلق مناخ وبيئة مرورية ملائمة وصديقة للبيئة في سبيل الحفاظ على سلامة المواطنين وممتلكاتهم.

كما تؤكد الوزارة بانها ومن خلال الدوريات العاملة لهذا الغرض ستباشر صباح يوم الاحد المقبل القيام بتحرير مخالفات مرورية وسحب رخص وتنزيل عن الشارع بحق المخالفين والغير ملتزمين بالتعليمات المرورية .
وفي ذات السياق تم اليوم الاربعاء في مقر الوزارة  اجراءات توزيع للبروشورات الخاصة بالحملة على دوريات السلامة على الطرق بغرض توزيعها على كافة المحافظات وبالتعاون مع شرطة المرور.

 

‎بيان صحفي [email protected]

التعليـــقات