رئيس التحرير: طلعت علوي

وفد من غرفة تجارة وصناعة نابلس يزور جامعة الاستقلال

الأربعاء | 29/10/2014 - 06:31 صباحاً
وفد من غرفة تجارة وصناعة نابلس يزور جامعة الاستقلال

وفد من غرفة تجارة وصناعة نابلس يزور جامعة الاستقلال
قام وفد من مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة نابلس بزيارة الى جامعة الاستقلال في اريحا يوم امس ، وشارك في الزيارة كل من حسام حجاوي ، عثمان مصلح ، سامح طبيلة ، طايل الحواري ، رائد الزلموط ، ياسين دويكات ، وبشير حنني. وكان في استقبال الوفد أ. د. عبد الناصر القدومي رئيس الجامعة ونوابه الأكاديميين ومساعديه.


وجاءت الزيارة بهدف التعرف على الجامعة عن كثب ، والاطلاع على الانجازات والتطورات الذي تشهدها الجامعة ، وبحث سبل تعزيز التعاون بين الجانبين.


وفي بداية اللقاء ، رحب الدكتور عبد الناصر القدومي بالحضور ونقل تحيات اللواء توفيق الطيراوي رئيس مجلس أمناء الجامعة ، وقدم لهم نبذة عن الجامعة ونشأتها ورسالتها وبرنامجها على صعيد شهادتي البكالوريوس والدبلوم ، بالإضافة إلى برامج الجامعة الأكاديمية والخطط التطويرية والرؤية المستقبلية للجامعة ، بالإضافة إلى التطور في البنية التحتية .

بدوره ، عبر حسام حجاوي رئيس مجلس ادارة الغرفة عن شكره وامتنانه على حسن الاستقبال والضيافة ، وبارك جهود القائمين على هذا الصرح التعليمي الوطني الذي يساهم في بناء الانسان الفلسطيني ، والتي أصبحت تضاهي مثيلاتها من الجامعات في الدول الشقيقة والصديقة.

وفي نهاية اللقاء ، تم عرض فيلم تعريفي عن الجامعة ، وقد وأجاب أ. د. القدومي على أسئلة واستفسارات الوفد.

وزار الوفد مقر اكاديمية الامن الوقائي ، حيث قدم وفد الغرفة خلال الزيارة مجموعة من الكتب القيمة هدية من غرفة تجارة وصناعة نابلس لمكتبة اكاديمية الأمن الوقائي ، حيث جرى استقبالهم من قبل العميد عبد القادر التعمري رئيس الاكاديمية ، وجرى في اللقاء مناقشة قضايا تهم الوطن والمواطن.

 

بيان صحفي 

التعليـــقات