رئيس التحرير: طلعت علوي

"سوق السفر العالمي 2014" يستعرض فرص الأعمال على خارطة السياحة العالمية

الإثنين | 27/10/2014 - 04:52 مساءاً
"سوق السفر العالمي 2014" يستعرض فرص الأعمال على خارطة السياحة العالمية

 

"مجموعة إيلاف" تسلط الضوء على ملامح التنمية السياحية في السعودية خلال الحدث



شهدت دورة العام السابق من ملتقى "سوق السفر العالمي" (WTM)، أحد أهم الفعاليات العالمية الرائدة في مجال السياحة والسفر، إستجابة دولية واسعة مع إطلاق عدد من المشاريع السياحية الجديدة التي تجاوزت قيمتها الإجمالية 13.23 مليار ريال سعودي، الأمر الذي يؤكد على أهمية هذا الحدث في توفير منصة إستراتيجية تتيح للشركات والمؤسسات والهيئات الحكومية المعنية بشأن السياحي والسفر الإستفادة من فرص الأعمال المحتملة والتواصل مع التجار وأصحاب المصالح بما من شأنه زيادة العائد على إستثماراتهم. 

وإلى ذلك، أكدت "مجموعة شركات إيلاف للسياحة والسفر والفنادق" (Elaf Group) الرائدة في مجال السياحة والسفر في المملكة العربية السعودية، مشاركتها في فعاليات دورة العام من "سوق السفر العالمي" التي ستقام في الفترة بين 3 إلى 6 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل (10-13 محرم صفر 1436 هـ) في العاصمة البريطانية لندن. وتعتزم المجموعة خلال الحدث تسليط الضوء على جهودها الدؤوبة في دعم النمو السياحي السعودي وزيادة الوعي حول أهم العروض والإمكانات السياحية التي تقدّمها. 

وتأتي مشاركة "مجموعة إيلاف" في الحدث تحت مظلة جناح "الهيئة العامة للسياحة والآثار" (SCTA) حيث سيقوم فريق عمل "إيلاف" بإستعراض ملامح التجربة السياحية في السعودية بهدف الترويج للمملكة كوجهة سياحية بارزة وفي نفس الوقت توسيع نطاق الأعمال والنشاطات التي تقدمها المجموعة، مع التركيز بشكل خاص على الخدمات المخصصة للسياح المسلمين الراغبين بأداء مناسك الحج والعمرة في مكة المكرمة وزيارة المسجد النبوي الشريف في المدينة المنورة. 

وتعليقاً على الأمر، قال زياد بن محفوظ، رئيس "مجموعة شركات إيلاف": "هذه أول مشاركة لنا في ملتقى "سوق السفر العالمي" الذي حقق نجاحات ونتائج إيجابية عالمية المستوى خلال السنوات القليلة الأخيرة، أهمها خلال دورة العام السابق التي استقطبت عددا كبيرا من الزوار، 54.65 بالمائة منهم قاموا بعمليات شراء لمنتجات وخدمات مباشرةً خلال الحدث، حيث أن 23.55 بالمائة من هذه النسبة لم يعلموا بهذه العروض من قبل، الأمر الذي يؤكد على الدور المحوري لهذا الحدث في تعزيز الوصول إلى الجمهور المستهدف. ونحن نتطلع خلال مشاركتنا في الملتقى لتمثيل قطاع السياحة السعودي وخاصةً السياحة للأغراض الدينية والسياحة الداخلية." 

وإختتم بن محفوظ: "سنقوم بعرض كافة خدماتنا ونتطلع إلى تسليط الضوء على المقومات السياحية السعودية التي تكفل تلبية إحتياجات ومتطلبات المسافرين الدوليين القادمين إلى المملكة. وستعمل "مجموعة إيلاف" بإعتبارها أحد أهم رواد قطاع السياحة والسفر في السعودية، على إستعراض أهم الحوافز ونقاط البيع المميزة في القطاع، مع التركيز على الإمكانات الهائلة التي يتمتع بها في توفير أفضل الخدمات والمنتجات والحوافز للسياح القادمين إلى السعودية بغرض العمل أو لأغراض دينية." 

 

‎بيان صحفي [email protected]

التعليـــقات