رئيس التحرير: طلعت علوي

"بيكر آند ماكينزي حبيب الملا" تعزز عملياتها في قطاع الشركات وصفقات الاندماج والاستحواذ

الأربعاء | 15/10/2014 - 09:08 صباحاً
"بيكر آند ماكينزي حبيب الملا" تعزز عملياتها في قطاع الشركات وصفقات الاندماج والاستحواذ

 

 عززت شركة الاستشارات القانونية العالمية "بيكر آند ماكنزي" تواجدها في قطاع الشركات وصفقات الاندماج والاستحواذ في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بقيامها هذا الشهر بتعيين جاشري غوبتا كشريك في دبي، وهي ثالث شريك ينضم إلى "بيكر آند ماكينزي حبيب الملا" في الإمارات هذا العام. وتأتي هذه الخطوة في أعقاب سلسلة من التعيينات شملت الشريك في قطاع الشركات ويل سيفيرايت من "لاثام آند واتكنز"، والشريك في قطاع العقارات ستيفن هندرسون من "كليفورد تشانس".

وتجدر الإشارة إلى أن جاشري محامية مؤهلة في انكلترا والهند، وقد قدمت إلى "بيكر آند ماكنزي" من شركة "دي إل ايه بايبر" في دبي حيث لعبت دوراً محورياً في تأسيس مكتب الشركة في دبي وقادت عملياتها في الهند قبل أن تنضم إلى عملها الجديد. وتمتلك جاشري خبرة غنية في دولة الإمارات العربية المتحدة تمتد لما يقرب من 20 عاماً، وتعتبر إحدى المحاميات الأكثر نفوذاً وتأثيراً في المنطقة، كما يتم تصنيفها دوماً ضمن قائمة مجلة "أريبيان بزنس" لأكثر 100 شخصية هندية تأثيراً في منطقة الخليج، وهي القائمة التي تسلط الضوء على أبرز قادة الأعمال وصناع القرار الرئيسيين في اقتصادات دول مجلس التعاون الخليجي.

كما تتميز جاشري بخبرتها الاستثنائية في مجال تقديم الاستشارات للشركات والمؤسسات التجارية في منطقة الخليج، وخاصة في قطاع الضيافة وتجارة التجزئة والخدمات المالية والتكنولوجيا والإعلام والاتصالات.

وفي هذا السياق قال الدكتور حبيب الملا، رئيس مجلس إدارة "بيكر آند ماكينزي حبيب الملا": "إننا متحمسون للغاية لانضمام جاشري غوبتا إلينا لتعزيز عمليات مجموعة الشركات وصفقات الاندماج والاستحواذ في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويعكس انضمامها للعمل معنا التزامنا الجاد بتعزيز نمونا في المنطقة وسعينا المستمر لتلبية متطلبات عملائنا، وخاصة في القطاعات الصناعية التي تمثل جزءاً بالغ الاهمية من اقتصاد الدولة".

وبدوره قال توم ثرايا، رئيس قطاع الشركات وصفقات الاندماج والاستحواذ في الإمارات: "ستساهم الخبرة الواسعة التي تتمتع بها جاشري في تعزيز عملياتنا بما يسهم في تقديم الفائدة والقيمة لعملائنا العاملين في المنطقة، وخاصة في هذا الوقت الذي نشهد فيه زيادة في حجم صفقات الاندماج والاستحواذ الواردة إلى الإمارات العربية المتحدة من الشركات متعددة الجنسيات والاستثمارات الأجنبية المباشرة الصادرة من الشركات العاملة في الدولة. ويسعدنا للغاية أن نرحب بها ضمن فريق العمل في شركاتنا.

وتم مؤخراً تصنيف "بيكر آند ماكينزي" من جديد كأقوى علامة تجارية عالمية في قطاع الاستشارات القانونية ضمن مؤشر "أكريتاس" لأفضل شركات المحاماة في العالم للعام 2014، وذلك للسنة الخامسة على التوالي. وحلت الشركة في المرتبة الأولى في كل المعايير التي تسهم في تحديد المؤشر، وهي رفع الوعي بالشركة، والأفضلية، وعقد الصفقات ضمن اختصاصات قضائية متعددة، والتقاضي ضمن اختصاصات قضائية متعددة، حيث تقدمت على أقرب منافسيها بأكثر من 60٪.

 

‎بيان صحفي [email protected]

التعليـــقات