رئيس التحرير: طلعت علوي

"بولارويد" تطلق مجموعتها الجديدة من المنتجات في اليوم الأوّل من "أسبوع جيتكس للتقنية 2014"

الأحد | 12/10/2014 - 10:01 صباحاً
"بولارويد" تطلق مجموعتها الجديدة من المنتجات في اليوم الأوّل من "أسبوع جيتكس للتقنية 2014"

 

الشركة الأمريكية الرائدة تسلّط الضوء على أحدث  تشكيلة من الحواسيب اللوحية وكاميرات الفيديو الرياضية عالية الدقة والشواحن الخارجية

 

 

كشفت "بولارويد" (Polaroid)، الشركة الرائدة في مجال التصوير الفوري والتي مضى على تأسيسها 75 عاماً، النقاب اليوم عن مجموعتها الجديدة  من الحواسيب اللوحية وكاميرات الفيديو الرياضية عالية الدقة والشواحن الخارجية، وذلك على هامش إفتتاح دورة  العام من "أسبوع جيتكس للتقنية" الذي يُعتبر بوابة الأعمال لتقنية المعلومات والإتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومنطقة جنوب آسيا. وسيستمر الحدث في الفترة من 16 أكتوبر/تشرين الأوّل الجاري في مركز دبي التجاري العالمي (DWTC). ويمكن الاطّلاع على منتجات "بولارويد" عبر المنصة رقم B 8-37 في القاعة رقم 8 ضمن المركز.

وتعتزم العلامة التجارية الرائدة في الولايات المتّحدة، خلال مشاركتها في الحدث، إطلاق مجموعتها الجديدة من الحواسيب اللوحية التي تضم سلسلة "رينبو سيريز" بحجم 7 بوصة (7” Rainbow Series)، و "إيه دي يو تاب" (EDU Tab) بحجم 10.1 بوصة، بالإضافة إلى الحواسيب اللوحية من طراز "إنتل" (Intel) والمتوفرة بأحجام 7 و8 و10.1 بوصة. وتتوفّر جميع هذه النماذج مع مساحة ذاكرة كبيرة وكاميرة أمامية وخلفية وتعمل بواسطة أحدث أنظمة التشغيل من "أندرويد" (Android) و"ويندوز" (Windows). كما ستقوم الشركة بالكشف عن مجموعتها الجديدة من كاميرات الفيديو الرياضية عالية الدقة على شكل مكعب. وتتميز هذه الكاميرا بأنها مقاومة للماء والصدمات ومصممة خصيصاً لإلتقاط الصور والفيديوهات بدقة عالية، كما تتمتع ببطارية مدمجة عالية السعة وتملك القدرة على إلتقاط صور بحجم 6 ميغابيكسل وتسجيل مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 90 دقيقة بدقة 1080 بيكسل. وعلاوةً على ذلك، أعلنت الشركة أيضاً عن طرح مجموعة من الشواحن الخارجية المصممة خصيصاً للهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والكاميرات.

وقال عمرو شعيرة، المدير التنفيذي لـشركة "إميريو للتكنولوجيا جي. أل. تي" وصاحب الترخيص الرسمي للعلامة التجارية "بولارويد" لمنطقة الشرق الأوسط: "يسعدنا المشاركة في "أسبوع جيتكس للتقنية" الذي يعد واحداً من أبرز الفعاليات المرتقبة ضمن قطاع تقنية المعلومات والمنتجات الاستهلاكية في منطقة الشرق الأوسط. ونتطلّع في " بولارويد" إلى تعزيز حضورنا في المعرض من خلال إستعراض أحدث منتجاتنا من الكاميرات الفورية والكاميرات الرقمية الثابتة وكاميرات الفيديو الرياضية المحمولة عالية الوضوح والحواسيب اللوحية ووحدات الشحن الخارجية. كما نتطلّع خلال الحدث إلى تبادل الأفكار والآراء النيّرة في سبيل الإرتقاء بالقطاع الإستهلاكي والأسواق الناشئة في منطقة الشرق اللأوسط، ومشاركة محفظة منتجاتنا مع المستهلكين."

ويعتبر "أسبوع جيتكس للتقنية" الحدث الريادي الأبرز المتخصّص بتقنية المعلومات والإتصالات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة جنوب آسيا. ومن المتوقّع أن يستقطب الحدث أكثر من 80 بالمائة من العلامات التجارية الرائدة في المجال من مختلف أنحاء العالم، بحضور ما يزيد على 3700 شركة من 61 دولة مختلفة وأكثر من 25000 من المدراء التنفيذيين من مختلف القطاعات الرئيسية لإستعراض أحدث الإبتكارات والخدمات ذات الصلّة بالقطاع.

 

‎بيان صحفي [email protected]

التعليـــقات