رئيس التحرير: طلعت علوي

"السياحة العُمانية" تحصد جائزة "أفضل موقع إلكتروني إستراتيجي عربي للعام 2014"

الأربعاء | 01/10/2014 - 01:52 مساءاً
"السياحة العُمانية" تحصد جائزة "أفضل موقع إلكتروني إستراتيجي عربي للعام 2014"

 

احتفلت "وزارة السياحة العُمانية" مؤخراً بفوز موقعها الإلكتروني (www.omantourism.gov.om) في جائزة "أفضل موقع إلكتروني إستراتيجي" عن فئة "الجهات الحكومية" في سلطنة عُمان، وذلك ضمن فعاليات حفل توزيع "جوائز المواقع الإلكترونية الإستراتيجية العربية 2014" (ASWA 2014) الذي تنظّمه "أكاديمية جوائز الإنترنت في المنطقة العربية" (PAWA) لتسليط الضوء على أبرز الكفاءات في تصميم وتطوير وإدارة المواقع الإلكترونية في الدول العربية. ويأتي فوز الوزارة بهذه الجائزة المرموقة تقديراً لتميّز موقعها الإلكتروني الذي يتّسم بسهولة الإستخدام ويشكّل منصةً تفاعلية بإمتياز للتواصل مع المستخدمين من مختلف أنحاء العالم وفق أعلى مستويات الإبتكار والحرفية. وتم الإعلان عن أسماء الفائزين في "جوائز المواقع الإلكترونية الإستراتيجية العربية 2014" خلال حفل خاص أقيم يوم 29 سبتمبر الجاري في قاعة الياسات  في فندق "المروج روتانا" بدبي.

وحضر الحفل من قبل "وزارة السياحة العُمانية" وفدٌ رفيع المستوى ضمّ كل من الشيخ هلال بن غالب الهنائي، مدير عام التخطيط والمتابعة والمعلومات، وعلي مرهون المعماري،  من دائرة التعاون الدولي، وخليفة عبدالله العذالي، مدير دائرة تقنية المعلومات، وفخرية سعيد الزدجالي، رئيسة قسم السياحة الإلكترونية. كما شهد الحفل حضور بيار مكرزل، رئيس "أكاديمية جوائز الإنترنت في المنطقة العربية"، ونخبة من السفراء العرب وكبار المسؤولين الحكوميين وروّاد قطاع تقنية المعلومات والإتّصالات في المنطقة، بالإضافة إلى عددٍ من الفائزين السابقين بالجائزة وممثلين من الجهات الإقتصادية والأكاديمية والدبلوماسية والمصرفية والإعلامية من مختلف الدول العربية.


وقال سالم المعمري، مدير عام الترويج السياحي في "وزارة السياحة العُمانية": "نتوجّه ببالغ الشكر والإمتنان لـ"أكاديمية جوائز الإنترنت في المنطقة العربية" على تقدير جهودنا الدؤوبة وسعينا المتواصل لتوفير موقع إلكتروني تفاعلي قادر على تلبية مختلف إحتياجات ومتطلّبات الزوّار والسياح من مختلف أنحاء العالم. ولا شك أن الفوز بهذه الجائزة رفيعة المستوى تعكس إلتزامنا التام بتوظيف أحدث التقنيات والإبتكارات التكنولوجية والأدوات الحديثة تماشياً مع حرصنا للإرتقاء بجودة الخدمات التي نقدّمها على المستوى المحلي والإقليمي والدولي. ويدفعنا هذا الإنجاز الجديد إلى مواصلة مسيرة الإبتكار والإبداع على الساحة الإلكترونية في سبيل تقديم تجربة سياحية متميّزة للزوّار."

 

‎بيان صحفي [email protected]

التعليـــقات