رئيس التحرير: طلعت علوي

"الأنصاري للصرافة" تختتم حملة "مكافآت الأنصاري - صيف 2014" بتقديم جائزة مالية كبرى بقيمة مليون درهم

السبت | 27/09/2014 - 03:08 مساءاً
"الأنصاري للصرافة" تختتم حملة "مكافآت الأنصاري - صيف 2014" بتقديم جائزة مالية كبرى بقيمة مليون درهم

 

توزيع جوائز نقدية إضافية بقيمة 350,000 درهم على 12 فائزاً محظوظاً

مليونير الأنصاري للصرافة قام بتحويل مبلغ 600 درهم لعائلته في الهند

 

اختتمت "الأنصاري للصرافة"، الشركة الإماراتية المتخصّصة في توفير خدمات صرف العملات الأجنبية والتحويلات المالية حول العالم، مؤخراً حملة "مكافآت الأنصاري - صيف 2014" التي جرى تنظيمها بالشراكة مع "شركة الصكوك الوطنية" على مدى شهرين من 1 يوليو إلى 31 أغسطس. وتم الإعلان عن أسماء الفائزين بالحملة خلال حفل أقيم يوم 27 سبتمبر الجاري في فندق "شيراتون مول الإمارات" في دبي، حيث كانت الجائزة الكبرى البالغة قيمتها مليون درهم من نصيب سامساد علي روزان من الهند، بالإضافة إلى توزيع جوائز نقديّة وصلت قيمتها الإجمالية إلى 350,000 درهم فاز بها 12 عميلاً.

وقال راشد علي الأنصاري، مدير عام شركة "الأنصاري للصرافة": "يسعدنا أن نختتم حملة "مكافآت الأنصاري - صيف 2014" بتقديم جوائز نقدية مميزة لعملائنا بقيمة مليون و350 ألف درهم كانت من نصيب 13 فائزاً. ونهنئ الفائز بالجائزة الكبرى سامساد علي روزان الذي ابتسم له الحظ عندما أجرى حوالة مالية من أحد فروعنا بقيمة لا تتعدى 600 درهم فقط لعائلته في الهند كانت كفيلة بفوزه بجائزة مليون درهم وتغيير حياته إلى الأفضل. كما نهنئ باقي الفائزين ونشكر جميع عملائنا على مشاركتهم الفاعلة في إنجاح الحملة الترويجية ونتمنى أن يحالفهم الحظ في المرات المقبلة.


من جانبه، عبر سامساد علي روزان عن سعادته وقال: "إن الفوز بجائزة نقدية بقيمة مليون درهم أشبه بالحلم حيث أعمل حالياً بوظيفة عامل ديكور مقابل راتب شهري محدود لا يتعدى 1100 درهم. ولا أستطيع أن أصف لكم فرحتي عندما تلقيّت مكالمةً هاتفيةً من "الأنصاري للصرافة" تعلمني بالفوز بالجائزة الكبرى. وقد جاء هذا الفوز بفضل الله أولاً وأتطلّع الآن إلى بدء حياة جديدة مع عائلتي أسعى من خلالها إلى تحقيق جميع أحلامي. وأود أن أتقدّم ببالغ الشكر والإمتنان لشركة "الأنصاري للصرافة" التي أحدثت تحولاً جذرياً في حياتي إلى الأبد."

 

‎بيان صحفي [email protected]

التعليـــقات