رئيس التحرير: طلعت علوي

نادي الأعمال ينظّم ورشة عمل في مهارات القيادة بعنوان "القادة يغيرون العالم"

الأربعاء | 24/09/2014 - 08:14 مساءاً


نظّم نادي الأعمال، في رام الله "Executive Club"، ورشة عمل في مهارات القيادة بعنوان القادة يغيرون العالم (LEADERS CHANGE THE WORLD) وذلك في مقر النادي الكائن في الطيرة. وشارك في الورشة التدريبية العديد من رجال وسيدات الأعمال في فلسطين، بمن فيهم أعضاء نادي الأعمال.


واستهدفت الورشة تسليط الضوء على أهم المهارات القيادية الحياتية، وكيفية صناعة الشخصية القيادية، وأهم المقومات التي يحتاجها رجل الأعمال ليكون شخصاً قيادياً، والمسار الديناميكي الذي يسلكه القادة، لا سيما في تحول شخصيتهم من شخصية إدارية إلى شخصية قيادية. كما جرى خلال التدريب استعراض عدد من النماذج الملهمة والأمثلة العملية في هذا الصدد. واتسمت الورشة التدريبية بالتفاعلية، لا سيما في الآليات التدريبية النوعية التي استخدمت خلال الورشة أو في العروض التي تم تقديمها من قبل المدرب سام حسيني، المدير التنفيذي لشركة ليون هارت العالمية، والذي أشرف على الورشة.


ويسعى نادي الأعمال إلى عقد مثل هذه الورشات شهرياً بهدف تطوير المهارات القيادية لدى مجتمع الأعمال في فلسطين.
يذكر أن نادي الأعمال التابع لشركة باديكو السياحية هو المشروع الأول من نوعه في فلسطين الذي يوفر جميع المتطلبات والخدمات التي يحتاجها مجتمع الأعمال بما في ذلك توفير البيئة المناسبة لرجال الأعمال، والمرافق الخاصة بالعناية والاستجمام، وتلبية احتياجات الأنشطة المجتمعية لأعضاء النادي.

 

‎بيان صحفي [email protected]

التعليـــقات