رئيس التحرير: طلعت علوي

وزير الخارجية د.رياض المالكي يودع سفير كازاخستان بمناسبة انتهاء مهامه

السبت | 20/09/2014 - 09:05 صباحاً
وزير الخارجية د.رياض المالكي يودع سفير كازاخستان بمناسبة انتهاء مهامه



ودع وزير الخارجية  د.رياض المالكي ، في مقر الوزارة في مدينة رام الله،  سفير  كازاخستان غير المقيم لدى دولة فلسطين  السيد بولات سارسينبايف بمناسبة  انتهاء مهامه  .وقد وضع المالكي السفير سارسينبايف  في صورة التطورات الاخيرة في فلسطين.
كما عبر المالكي عن تقديره للجهود التي قام بها السفير سارسينبايف في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين ،مؤكدا  على أهمية تطويرها، وتمنى له التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة كسفير كازاخستان لدى الهند، كما دعاه لنقل وشرح معاناة الشعب الفلسطيني جراء الانتهاكات الإسرائيلية  المستمرة في كافة الاصعدة .

من جانبه عبر السفير بولات سارسينبايف عن شكره وتقديره للتعاون والمساعدة التي قدمتها له الحكومة الفلسطينية لإنجاح مهامه، مما ساهم بتعزيز وتطوير العلاقات الثنائية مع دولة فلسطين ومؤسساتها، متمنيا النجاح والتقدم والإزهار والسلام الدائم لدولة فلسطين.
و قام السفير بولات سارسينبايف باهداء كتاب بعنوان " كزاخستان و فلسطين في العالم المعاصر "من تأليفه و يتمحور عن اللقاءات   التاريخية و العلاقة المميزة التي تربط فلسطين بكزاخستان. ومن جهته شكر المالكي  السيد  سارسينبايف على هذا الكتاب المميز.

 

 

‎بيان صحفي [email protected]

التعليـــقات