رئيس التحرير: طلعت علوي

بنك الإمارات دبي الوطني يفوز بجائزة "أفضل بنك لخدمات الأفراد عبر الإنترنت" في الإمارات

الأحد | 14/09/2014 - 08:16 صباحاً
بنك الإمارات دبي الوطني يفوز بجائزة "أفضل بنك لخدمات الأفراد عبر الإنترنت" في الإمارات

 

• البنك يفوز بجائزة "أفضل تطبيق مصرفي على الهاتف المتحرك" في الشرق الأوسط وأفريقيا
• الجوائز تكرم جهود البنك المتواصلة في تطوير الخدمات المصرفية الرقمية وتوسيع قاعدة مستخدميها بين العملاء

 

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، البنك الرائد في المنطقة، عن فوزه بلقب "أفضل بنك لخدمات الأفراد عبر الإنترنت" في الإمارات العربية المتحدة وذلك ضمن جوائز أفضل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت في العالم, والتي تقدمها مجلة "غلوبال فاينانس". وقد حاز البنك على هذه الجائزة المرموقة تقديراً لجهوده الكبيرة في تقديم تجربة مصرفية غنية وفريدة لعملائه، إضافة إلى سعيه المتواصل إلى تعزيز الاعتماد على الخدمات المصرفية الرقمية وتوسيع قاعدة مستخدميها.


وتكرم جائزة "غلوبال فاينانس" قصص النجاح والإنجازات التي حققتها البنوك على امتداد العالم من ناحية الاستراتيجيات التي تتبعها في جذب عملاء الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وتقديم أفضل الخدمات لهم، والنجاح في جذب العملاء نحو العروض التي تقدمها هذه البنوك عبر مواقعها الإلكترونية. إضافة إلى مدى نمو قاعدة العملاء الذين يستخدمون الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وحجم المنتجات المعروضة، والفوائد الملموسة التي يكتسبها العملاء من المبادرات التي تطلقها البنوك عبر الإنترنت، علاوة على تصميم المواقع الإلكترونية وفعاليتها وسهولة استخدامها.
كما منحت لجنة الحكام بنك الإمارات دبي الوطني جائزة "أفضل تطبيق مصرفي على الهاتف المتحرك" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، الأمر الذي يؤكد التزام البنك بالمبادرات المصرفية الذكية والمبتكرة والتي تسهل حياة العملاء وتجعلها أكثر ملائمة.

وفي معرض تعليقه على الجائزة، قال سوفو سركار، مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في بنك الإمارات دبي الوطني: "نحن سعداء للغاية بالتقدير الذي منحتنا إياه مجلة "غلوبال فاينانس" لجهودنا في تطوير القنوات الرقمية وتوسيع قاعدة مستخدميها. ويمكنني القول وبكل فخر بأن تطوير الخدمات المصرفية الرقمية يأخذنا إلى آفاق جديدة ويجعلنا على قدم المساواة مع أكثر البنوك تقدماً على مستوى العالم سواءً من حيث الابتكار أو تطوير الأعمال. ونحن في بنك الإمارات دبي الوطني نؤمن بأن الابتكارات التقنية عامل أساسي لنجاح أعمالنا وازدهارها، ونضع عملاءنا في المركز الرئيسي لهذه الفلسفة. والدليل على ذلك هو سلسلة الحلول التقنية المبتكرة التي أطلقناها حديثاً بهدف تقديم تجربة مصرفية فريدة لعملائنا. وسنواصل في المستقبل الاستثمار بكثافة في الابتكارات التقنية والتي تنسجم بدورها مع مبادرة حكومة دبي بتحويل الإمارة إلى مدينة ذكية".


وتبقى الابتكارات التقنية وتبنيها أولوية كبرى لدى بنك الإمارات دبي الوطني. إذ قام البنك مؤخراً، بتوظيف استثمارات كبيرة في ابتكار التقنيات الجديدة، كما أطلق مجموعة من المنتجات المبتكرة على الإنترنت، مما أدى بدوره إلى زيادة كبيرة في عدد مستخدمي الخدمات المصرفية الرقمية بين عملاء البنك.


وكان البنك قد لقي إقبالاً كبيراً على الجيل الثاني من الخدمات المصرفية الذاتية مثل "دايركت ريمت" و”Emirates NBD mePay”  و"شيك آند سيف" وغيرها من العروض.
ويمكن للعملاء عبر استخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المتحرك التي يقدمها بنك الإمارات دبي الوطني، إجراء أكثر من 200  معاملة من ضمنها  طلب الحصول على منتجات وخدمات جديدة. وفي غضون الـ 15 شهراً الأولى من إطلاق "التطبيق المصرفي على الهاتف المتحرك"،  أصبح أكثر من 15% من عملاء البنك الفاعلين مستخدمين لخدمات الهاتف المتحرك. بالإضافة إلى أن واحداً من أصل كل عميلين يستخدم "الخدمات المصرفية عبر الإنترنت" يستفيد أيضاً من منصة الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك.


ويعتبر بنك الإمارات دبي الوطني البنك الوحيد في دولة الإمارات العربية المتحدة الذي يتيح إمكانية الدفع الإلكتروني من خلال جميع قنوات البنك والتي تتعدى 25 مقدم خدمات رئيسي وتتضمن الاتصالات، والمرافق، والمواصلات، وبرامج وعروض البطاقات، وقطاعات التعليم إضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى.

وتتوفر تطبيقات الخدمات المصرفية عن طريق الهاتف المتحرك من بنك الإمارات دبي الوطني على جميع أنظمة تشغيل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الرئيسية مثل، "IOS" و"أندرويد" و"ويندوز8" و"بلاك بيري". وتتوافق "الخدمات المصرفية عبر الإنترنت" التي يقدمها البنك مع أحدث متصفحات الإنترنت وهي مدعومة بأعلى مستويات الأداء.

 

بيان صحفي 

التعليـــقات