رئيس التحرير: طلعت علوي

"الإمارات الإسلامي" يقدم عرضاًلدفعالرسوم الدراسية عن طريق بطاقة الائتمان

الثلاثاء | 09/09/2014 - 10:33 صباحاً
"الإمارات الإسلامي" يقدم عرضاًلدفعالرسوم الدراسية عن طريق بطاقة الائتمان

 

العرض يقدم للمتعاملين خطة السداد 0% والاختيار بين استرداد مبلغ نقدي، أوأميال "سكاي واردز"، أو اختيار نقاط تضاف على رصيد البطاقة

 

 أعلن "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن اطلاقه عرضاً خاصاًبدفع الرسوم الدراسية للمدارس والجامعات عن طريق بطاقة البنك الائتمانية.


وبموجب هذا العرض، سيتمتع حاملي بطاقات"الإمارات الإسلامي" الائتمانية بالكثير من المرونة في دفع الرسوم الدراسية داخل دولة الإمارات العربية المتحدة أو خارجها عند استخدامهم بطاقات المصرف، حيث سيستفيدون من إمكانية سداد هذه الرسوم عن طريق أقساط دون فوائد خلال فترة سداد أقصاها اثني عشر شهراً من خلال (خطة السداد السهل 0%). بالإضافة إلى اكتسابهم حرية الاختياربين ثلاثة جوائز قيمة أولها إمكانية استرداد100درهم إماراتي من المبلغ المدفوع، وثانياً الفوزبـ1000 منأميال "سكاي واردز"، وآخرها اختيار 10000من نقاط الولاءحسب نوع بطاقاتهم.


وبهذه المناسبة، قال فيصل عقيل، نائب الرئيس التفيذي الأفراد وإدارة الثروات في "الإمارات الإسلامي": " إننا في "الإمارات الإسلامي" نهدف إلى تقديم حلول دفع مرنة ومرضية لمتعاملينا. وقمنا بتصميم هذا العرض الذي يقدم لمتعاملينا ميزةً جديدة من خلال (خطة السداد السهل 0%) إضافةً إلى جوائز أخرى قيمة. ونحن على يقين بأن متعاملينا سيكونون مسرورين بهذا العرض إذ أن الرسوم الدراسية تشكل عبئاً كبيراً على العائلات خصوصاً بعد فترة العطلة الصيفية".


ويتزامن هذا العرض مع بدء العام الدراسي الجديد في الإمارات العربية المتحدة وموعد دفع الرسوم الدراسية، والذي يستمر لغاية آخر أيام شهر سبتمبر الحالي.

 

بيان صحفي 

التعليـــقات