رئيس التحرير: طلعت علوي

العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي يستقبل وفد رفيع من شركة "انترناشيونال بكتل"

الأحد | 07/09/2014 - 07:34 صباحاً
العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي يستقبل وفد رفيع من شركة "انترناشيونال بكتل"

 


 في إطار الزيارات التي تقوم بها الشركات العالمية الكبرى العاملة في مجال الطاقة لهيئة كهرباء ومياه دبي، استقبل سعادة سعيد محمد الطاير – العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للهيئة – بمكتبه في الهيئة وفد رفيع من شركة "انترناشيونال بكتل" ضم كل من السيد/ ديفيد ويلش الرئيس الاقليمي لشركة انترناشيونال بكتل– في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا ،  والسيد /شون كيني، رئيس شركة بكتل للتعدين والمعادن.


وفي بداية اللقاء رحب سعادة العضو المنتدب بالوفد الزائر مؤكداً على أهمية تعزيز التعاون مع شركاء الهيئة الاستراتييجين في مجال الطاقة والبنية التحتية، حيث تعمل الهيئة على تطوير العمل المشترك مع شركائها ودعم المشاريع والمبادرات التي تسهم في عملية التطوير المستدام للشراكات بما يتوافق مع خطة دبي الإستراتيجية ويحقق أعلى معايير التميز في الخدمات التي تقدمها الهيئة لشركائها ومتعامليها.


وخلال اللقاء، تمت مناقشة المشاريع الحالية والمستقبلية للهيئة خططها التوسعية التي تشمل مناطق عديدة في دبي، حيث  أطلع سعادته الوفد على أهم مشاريع الهيئة في مجال البنية التحتية .


من جانبه شرح الوفد ما تقدمه الشركة من استشارات في قطاع الانشاءات والبنية التحتية، وإدارة المشروعات، مشيداً بإنجازات الهيئة التي تعمل على ترسيخ مكانة دبي الرائدة في المنطقة وتعزيز دورها كقطب عالمي للمال والأعمال والسياحة والإقتصاد الأخضر، وتوفير بنية تحتية يعتمد عليها وقادرة على الوفاء بمختلف متطلبات المسيرة التنموية.
وفي ختام اللقاء تقدم الوفد بالشكر والتقدير لسعادة العضو المنتدب على حسن الاستقبال والضيافة وكذلك بحث اوجه التعاون الممكنة مع الشركة بما يخدم صالح الطرفين.

 

بيان صحفي 

التعليـــقات