رئيس التحرير: طلعت علوي

بنك فلسطين يطلق مبادرة جديدة ضمن حملة "فلسطين بالقلب" لتشجيع المواطنين على التبرع لإغاثة غزة ليتبرع البنك بقيمة تساوي تبرعات المواطنين الجديدة

الأربعاء | 27/08/2014 - 07:39 مساءاً
بنك فلسطين يطلق مبادرة جديدة ضمن حملة "فلسطين بالقلب" لتشجيع المواطنين على التبرع لإغاثة غزة ليتبرع البنك بقيمة تساوي تبرعات المواطنين الجديدة

موظفو البنك يتبرعون بقيمة يومي عمل

في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها أهلنا في قطاع غزة، وما خلفته الحرب من دمار وضحايا واصابات ونزوح آلاف الأسر الى مدارس الأونروا وأماكن الإيواء العامة، أطلق بنك فلسطين مبادرة جديدة ضمن حملة "فلسطين بالقلب" لتشجيع المواطنين على التبرع لإغاثة أهلنا في قطاع غزة، حيث سيقوم بموجبها البنك بالتبرع بقيمة تساوي قيمة تبرعات المواطنين التي يتم ايداعها في فروع ومكاتب بنك فلسطين.


وستستمر الحملة لمدة أسبوعين من تاريخ 26/8 /2014 وحتى 10/9 /2014. وتشجع الحملة الجديدة جميع المواطنين والمؤسسات والشركات والتجار الى التكثيف من عملية التبرع لأهلنا في قطاع غزة من خلال الفروع والمكاتب التابعة له. حيث سيقوم البنك في نهاية الفترة التي تمتد الى أسبوعين، بالتبرع بمبلغ إضافي يوازي حجم التبرعات التي تم جمعها خلال هذه الفترة وذلك من أجل تخفيف المعاناة في قطاع غزة، وخاصة تدمير البيوت والمساكن والأبراج وماترتب عنها من تشريد عشرات الأسر وهدم البيوت والمدارس ومرافق الحياة المختلفة.


وفي هذا الاطار، قرر موظفو بنك فلسطين التبرع بقيمة يومي عمل من رواتبهم دعما لهذه الحملة، وانطلاقا من شعورهم بالمسؤولية اتجاه اهاليهم والمساعدة قدر الامكان في التخفيف من حجم المعاناة الانسانية.


يذكر أن بنك فلسطين قد بادر منذ بداية العدوان على القطاع، الى إطلاق حملة جمع تبرعات وذلك بالشراكة مع مؤسسة التعاون ومؤسسسة الاونروا، والتي ساهمت بشكل كبير في التخفيف من المعاناة التي يعانيها قطاع غزة.

 

بيان صحفي

التعليـــقات