رئيس التحرير: طلعت علوي

بنك الإمارات دبي الوطني يطلق عرضاً خاصاً لاسترداد النقود عند دفع الرسوم المدرسية

الإثنين | 25/08/2014 - 11:16 صباحاً
بنك الإمارات دبي الوطني يطلق عرضاً خاصاً لاسترداد النقود عند دفع الرسوم المدرسية

 

العرض يقدم خيار استرداد 10% أو التقسيط دون فائدة لدفع الرسوم الدراسية داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 أغسطس، 2014: أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، البنك الرائد في منطقة الشرق الأوسط، اليوم عن عرض القيمة المضافة الجديد الذي يتيح للعملاء إمكانية دفع رسوم المدارس والجامعات عن طريق بطاقات الائتمان.

وبموجب هذا العرض، سيتمتع عملاء بنك الإمارات دبي الوطني بالكثير من المرونة في دفع الرسوم الدراسية عند استخدامهم بطاقات الائتمان، حيث سيستفيدون من إمكانية سداد هذه الرسوم عن طريق أقساط دون فوائد خلال فترة سداد أقصاها اثني عشر شهراً، أو من الحصول على خصم بقيمة 10% من قيمة الرسوم الدراسية المدفوعة عند سدادهم مبلغ 2,500 درهم إماراتي أو أكثر. ويستمر هذا العرض لغاية 31 أكتوبر، 2014.

ويتيح هذا العرض للأهل الذين يدفعون الرسوم الدراسية لأبنائهم سواء داخل الإمارات العربية المتحدة أو خارجها، المرونة في سداد الأقساط مع إمكانية التوفير في النفقات في الوقت ذاته.

وتعليقاً على هذا العرض قال سوفو ساركار، مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في بنك الإمارات دبي الوطني: "في إطار التزامنا المتواصل بتوفير خدمات ذات قيمة مضافة للعملاء، فقد قمنا هذا العام بتقديم خيارات محفزة لهم لاسترداد النقود أو الاستفادة من خطة مرنة للسداد بدون فوائد، والتي بدورها ستسهم بشكل كبير في مساعدة الأهل الذين يعانون من عبء ارتفاع الرسوم الدراسية ونفقات العطلات الصيفية. ونحن في بنك الإمارات دبي الوطني نعتبر تقديم العروض القيمة والاستثنائية لعملائنا من أولوياتنا الرئيسية، الأمر الذي جعلنا خيار الدفع المفضل للعملاء في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة".

أما بالنسبة للمدارس والجامعات التي لا تقبل الدفع بواسطة بطاقة الائتمان، فيمكن للعملاء أن يختاروا الحصول على شيك باسم المدرسة أو الجامعة، يتم سداده لاحقاً عن طريق أقساط مرنة وبسعر فائدة منخفض.

 

بيان صحفي. 

التعليـــقات