رئيس التحرير: طلعت علوي

نقابة العاملين في شركة كهرباء القدس تتبرع بمبلغ 186 الف شيكل لدعم أهلنا في غزة

الخميس | 14/08/2014 - 05:28 مساءاً
نقابة العاملين في شركة كهرباء القدس تتبرع بمبلغ 186 الف شيكل لدعم أهلنا في غزة

بالتنسيق مع وكالة غوث وتشغيل اللاجئين "الأونروا"
 


 قدمت نقابة العاملين في شركة كهرباء محافظة القدس تبرعاً بقيمة 186 الف شيكل  بالتنسيق مع وكالة غوث وتشغيل اللاجئين "الاونروا" لمساندة اهلنا في قطاع غزة، في ظل استمرار  تدهور الوضع الإنساني في القطاع جراء العدوان الإسرائيلي.
وصرح أمين سر النقابة السيد جواد الدبس أن النقابة قامت اليوم بتسيير ثلاث شاحنات كبيرة إلى قطاع غزة، كمساهمة منها لمساندة اخوتنا واهلنا في غزة، وذلك بالتنسيق والتعاون مع الأونروا، حيث شملت الشاحنات على مواد غذائية وتموينية وغيرها من المواد الضرورية.
وأكد الدبس أن هذا التبرع يأتي استجابة للاحتياجات الإنسانية الطارئة التي يشهدها القطاع بسبب العدوان الإسرائيلي، وتخفيفاً من معاناة أهلنا ومساندتهم بعد ان شرِّدوا من منازلهم وخسروا المأوى والغذاء نتيجة للقصف الإسرائيلي.
وأشار الدبس أن كل ما نقوم به من تبرعات عينية أو مادية وكل ما نقدمه لا يساوي قطرة دم  أمام تضحياتهم وشجاعتهم وصبرهم وصمودهم، مضيفاً أن هذا التبرع ما هو إلا جزء بسيط من واجبنا الوطني والاخلاقي تجاه أهلنا في القطاع، وتعبيراً عن لحمة وتراص مجتمعنا الفلسطيني في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها.
ودعا الدبس كافة المؤسسات والمواطنين لمد يد العون لأهلنا في القطاع مع تواصل الأزمة الإنسانية التي يمرون بها، مؤكداً أن دعم شركة كهرباء محافظة القدس ونقابة العاملين لن يقف عند هذا الحد، وستواصل المجموعة جهودها للعمل على توظيف كافة إمكاناتها بما يساعد في إعادة الحياة والأمل إلى القطاع.
وعبر الدبس عن شكره للتبرع السخي من قبل الإدارة والموظفين، وإحساسهم وانتمائهم الوطني تجاه إخوانهم وأهلهم في القطاع، داعياً الى تلاحم الصفوف لتعزيز الوحدة الوطنية بين أبناء شعبنا.
وثمن الدبس جهود وكالة غوث وتشغيل اللاجئين "الأونروا" التي تسعى جاهدة إلى تأدية واجبها في ظل الظروف الصعبة التي تعمل بها،  وعلى الرغم من شح امكانيتها لتلبية احتياجات السكان والتخفيف من مصابهم.
يذكر أن شركة كهرباء محافظة القدس ممثلة بمجلس الإدارة وإدارتها ونقابة العاملين فيها، كانت قد  قدمت دعماً طارئاً لصالح مستشفى المقاصد بقيمة150  الف شيقل، وذلك مع بدء استقبال المقاصد لجرحى العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، منذ منتصف الشهر الماضي.

التعليـــقات