رئيس التحرير: طلعت علوي

جمعية حماية المستهلك تنظم أمسية تضامنية لدعم أهلنا في قطاع غزة

الثلاثاء | 12/08/2014 - 11:47 مساءاً
جمعية حماية المستهلك تنظم أمسية تضامنية لدعم أهلنا في قطاع غزة

بمشاركة مجموعة من الشركات الخاصة والمؤسسات الأهلية
 

 

 نظمت جمعية حماية المستهلك في محافظة رام الله والبيرة امسية لدعم المحافظات الجنوبية بمشاركة واسعة من شركات وفعاليات ومؤسسات فلسطينية من أجل دعم حملة الجمعية باتجاه المحافظات الجنوبية، ونظمت الامسية بالتعاون مع مطعم فلستيا في رام الله.
وأوضحت رانية الخيري امين سر الجمعية أن الالتفاف الشعبي حول هذا النشاط والحضور يعكس مدى الالتفاف حول شعار التوحد مع المحافظات الجنوبية من جهة ومصداقية حملة مقاطعة المنتجات الإسرائيلية ودعم المنتجات الفلسطينية، حيث تحولت الامسية إلى نقاش مجتمعي من ربات البيوت وسيدات الاعمال والنقابات والشركات حلو آليات توسيع حملات الوقوف مع المحافظات الجنوبية ونصرتها. وثمنت رانية الخيري دور مجموعة الاتصالات الفلسطينية وشركة كهرباء محافظة القدس على وقوفها  إلى  جانب جمعية حماية المستهلك في نشاطاتها وفعالياتها.
وأضافت الخيري أن الامسية كانت تحت شعار زادك من بلادك خيروا لاولادك بصورة تعكس أن كل دعم للصناعة والزراعة والتجارة في فلسطين تنعكس ايجابيتها على الاقتصاد الفلسطيني برمته.


وقال يوسف ابو طاعة احد اصحاب مطعم فليستيا الراعي للفعالية أن مسؤوليتنا الاجتماعية ومشاركتنا لفعاليات حماية المستهلك دفعتنا لنكون رعاة لهذا الهدف بحيث توجه الجمعية الجباية المالية صوب المحافظات الجنوبية بالصورة الملاءمة، ونحن على استعداد ضمن الشراكة مع جمعية المستهلك في المحافظة أن ننظم نشاطات عدة مختلفة باهداف مجتمعية واضحة.
واشارت حلال المصري احدى المشاركات في الامسية أن التوحد مع المحافظات الجنوبية واجب ودافع مفروض على كل فلسطيني ولكننا في هذه الامسية التي نظمتها جمعية المستهلك توحدنا من جهة وفي ذات الوقت التقينا من خلفيات مختلفة وناقشنا الوضع وامكانيات توسيع قاعدة التضامن من جهة ودعم مسيرة جمعية المستهلك من خلال تطوعنا ومساهمتنا في نشاطاتها.
وحيا زياد جويلس مدير فرع شركة كهرباء محافظة القدس في محافظة رام الله والبيرة نشاط الجمعية وحرصها على حقوق المستهلك في كافة القطاعات، واشار أن شركة الكهرباء بتعليمات مجلس الادارة والمدير العام تسعى لتقديم الخدمات الافضل للمشتركين، وأكد أن الشركة جزء اصيل من مكونات المجتمع المدني ونتواصل مع مسؤوليتنا الاجتماعية والتنموية في قطاع الطاقة.

 

بيان صحفي. 

التعليـــقات