رئيس التحرير: طلعت علوي

غرفة تجارة نابلس تتبرع بربع مليون شيكل دعما لأهلنا في غزة

الأحد | 10/08/2014 - 10:09 صباحاً

 

عقد مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة نابلس جلسة بحث فيها مساهمة الغرفة المادية في حملة " اغيثوا اهلنا في غزة " التي اطلقت في محافظة نابلس مؤخرا.

وتبادل رئيس واعضاء المجلس افكار ومقترحات بناءة عديدة حول مساهمة الغرفة لدعم حملة " اغيثوا اهلنا في غزة " كمساهمة من القطاع الخاص في محافظة نابلس.

وبعد بحث وتداول حول الموضوع ، كان حجم الدعم المالي المقدم للحملة تخصيص مبلغ (ربع مليون شيكل) من الغرفة لشراء مستلزمات ومواد للحملة وتُصرف بموجب فواتير مشتريات رسمية من لجنة مشتريات الحملة وحسب حاجة قطاع غزة. وشدد المجتمعون على ضرورة صرف المبلغ المذكور في نابلس وشراء تلك الاحتياجات واللوازم من تجار المدينة. وقرر المجلس وضع صندوق تبرع في مقر الغرفة لحث المراجعين للتبرع من اجل الحملة. 

وقال رئيس مجلس ادارة الغرفة حسام حجاوي ان هذا المبلغ هو مساهمة من الغرفة لإغاثة الاهل في غزة هاشم في هذه الظروف الصعبة ، معبرا باسم مجلس ادارة الغرفة عن شكره للقطاع الخاص في محافظة نابلس الذي بادر للتبرع بسخاء لأهلنا في غزة. واضاف حجاوي ان الغرفة عضو في لجنة مؤسسات وفعاليات نابلس المشرفة على الحملة ، اضافة الى عضويتها في لجان المتابعة والمالية والمشتريات والسكرتاريا.

التعليـــقات