رئيس التحرير: طلعت علوي

سلسلة سوبرماركت "برافو" تعلن مقاطعة بضائع الاحتلال

السبت | 09/08/2014 - 03:08 مساءاً
سلسلة سوبرماركت "برافو" تعلن مقاطعة بضائع الاحتلال

أعلنت سلسلة سوبرماركت برافو، اليوم الثلاثاء، عن خلوه تماماً من البضائع الإسرائيلية، مؤكداً أن السلسلة التجارية المنتشرة ستكون خالية تماماً من بضائع الاحتلال.

وقال مدير عام الشركة المشرفة على المول، سامر الديك أن مول برافو خلال اسبوعين سيكون خالي من تبوزينا وشتراوس واوسم وعليت وعين جدي.

وبدأ موظفو سلسلة برافو في إتلاف جميع البضائع الإسرائيلية من على الرفوف، وإحلال البضائع الفلسطينية والمستوردة عوضاً عنها.

وقالت إدارة الشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق المشرفة على سلسلة برافو: "انتصاراً لدماء الشهداء، ورفضاً للمساهمة في تمويل الجيش الصهيوني الذي يحتل بيوتنا ويقتل أبناءنا، فقد قررت الإدارة برافو البدء بتنفيذ خطة شاملة لمقاطعة البضائع الإسرائيلية التي لها منتج بديل وطني او مستورد على مراحل، وسيتم البدء بكبرى الشركات (تبوزينا، سبرنج، تنوفا، شتراوس، عليت، وأوسم)، واستكمال تحديد البضائع التي سيتم وقف عرضها في برافو تباعاً".

وأعلنت الشركة في بيان لها: "سيتم البدء بالتنفيذ اعتباراً من اليوم، بحيث سيتم ارجاع ما يمكن ارجاعه من تلك البضائع الى الموردين، وسيتم وقف طلب بضائع جديدة بحيث يتم الانتهاء من هذه البضائع تباعاً وتدريجياً الى أن تنتهي من على الأرفف".

وأكدت الشركة ان ضمان نجاح واستمرار هذه الحملة للتخلص من منتجات الاحتلال الى الأبد، مرهون بمدى الدعم الشعبي والجماهيري والاعلامي لها، كما لا ننسى الدور الهام والمسوولية الكبيرة التي يجب أن يتحملها مصنعينا ومستوردينا في الاستمرار في رفع مستوى الجودة لمنتجاتنا الوطنية وتغطية حاجات السوق من البضائع المتنوعة من خلال الاستيراد المباشر من الخارج.

وطالبت الشركة الجميع من زبائن وموسسات وموردين دعمنا في إنجاح هذا النموذج الممانع في وجه الاحتلال.

التعليـــقات